اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي بطولة كأس الكوؤس الإفريقية غداً انطلاق أول مؤتمر افتراضي عالمي للشباب القادة للأولمبياد الخاص " فهيم " يعلن الاسكندرية تستضيف البطولة العربية لكمال الاجسام في العيد القومي للمحافظة ومفاجات كبرى جوهرة المشروع القومي للموهوبين يخضع للاختبار في رايو فاليكانو الإسباني د أحمد الجوهرى خلال استضافته فى برنامج "صباح الخير يا مصر" : افتتاح الرئيس السيسى للجامعة المصرية اليابانية فى عام ٢٠٢٠ كان الانطلاقة الكبرى لمسيرتها العلمية والبحثية السبت في الروسي فيلم "الحصان ذو الساقين" وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول فعاليات ورشة عمل “دراسة وضع خريجي الجامعات المصرية في سوق العمل” جلسات علمية و٢٥ ورقة عمل بمؤتمر الجامعة اليابانية للملكية الفكرية الأحد .. مؤتمر مشترك لجامعتي القاهرة والنهضة حول مستقبل مصر وفرص وتحديات التغيرات المناخية «نواب الإسكندرية» يطالبون باتخاذ إجراءات مشددة على الشواطئ لمنع تكرار حوادث الغرق
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. مشاهدة مباراة وفاق سطيف والأهلي فى دوري أبطال أفريقيا

السبت 14/مايو/2022 - 02:09 ص
الوسيلة
بث مباشر .. مشاهدة
تقدم الوسيلة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة وفاق سطيف مع نظيره الأهلي في لقاء هام اليوم السبت 14 مايو 2022 ، وذلك ضمن مباريات نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا موسم 21/22.

مباراة وفاق سطيف والأهلي تقام على ملعب 8 ماي 1945 معقل فريق وفاق سطيف، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تنطلق مباراة وفاق سطيف والأهلي في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت 14 مايو 2022 الساعة 21:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 4 مرات، فاز وفاق سطيف في مرتين وفاز الأهلي في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في 0.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“، وهى الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بطاقة المباراة
المباراة: وفاق سطيف vs الأهلي.
المناسبة: دوري أبطال أفريقيا، الجولة نصف النهائي.
الموعد: اليوم السبت 14 مايو 2022 الساعة 21:00 م
الملعب: 8 ماي 1945.
القنوات الناقلة: beIN Sports 3

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads