اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي بث مباشر .. مشاهدة مباراة الجزائر واذربيجان في دورة الألعاب الإسلامية محافظ كفر الشيخ: استمرار إزالة التعديات في اليوم الثاني من المرحلة الأولى من الموجه ال 20 "اعلان القاهرة " لملتقى حديث الشباب العربي لبناء الوعي يدعو لتضافر الجهود الاقليمية للتصدي لمخططات الغزو الفكري ومكافحة " المثلية" والحملات المشبوهة محاضرة عن الحضارة المصرية القديمة لطلاب جامعة الطفل بجامعة سوهاج وزير التعليم العالي يبدأ مهام عمله اليوم بالوزارة وزير التربية والتعليم : مستمرون في تطوير العملية التعليمية وفقًا لتوجيهات القيادة السياسيه.. رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من جامعة لويفل الأمريكية وجامعة العلمين الدولية. "التعليم" تعلن المواعيد المحددة للسماح للطلاب المتخلفين عن أداء اختبارات مدارس STEM ومدرسة المتفوقين بعين شمس رئيس جامعة الفيوم يكرم فريق الفيوم لكرة القدم للصم والبكم
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

النائبة ميرال الهريدى: التوجيهات الرئاسية التحفيزية بشأن رقمنة إنشاء الشركات بداية حُقبة مُشرقة لتعظيم معدلات الاستثمار

الإثنين 16/مايو/2022 - 04:24 م
الوسيلة
النائبة ميرال الهريدى:


أشادت النائبة ميرال جلال الهريدي ، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي ، بالتوجيهات الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية بإتاحة تأسيس الشركات عن طريق الإخطار رقمياً ، وذلك من خلال منصة تقام لهذا الغرض .

وقالت النائبة ميرال الهريدي، بأن تلك الخطوة هي من الخطوات الهامة للغاية لتعظيم معدلات الإستثمار بداخل الإقليم المصري حيث أنها تساهم في إزالة جميع المعوقات أمام الشركات الناشئة ورواد الأعمال.

كما ثمنت عضو البرلمان المصري في بيان لها، التوجيهات الرئاسية بشأن السماح بفتح الشركات الافتراضية دون التقيد بضرورة وجود مقر فعلي لها، وذلك بهدف توفير النفقات والتسهيل على تلك الشركات وتسهيل اشتراطات إقامة شركات الفرد الواحد.

وأشارت الهريدي، أن ما أكد عليه الرئيس السيسي بضرورة التوسع في إقامة المناطق التكنولوجية الاستثمارية الحرة، وكذا التوسع في الإعفاءات الضريبية للشركات الناشئة ، وتفعيل القوائم البيضاء لاستيراد المكونات الإليكترونية للشركات المتخصصة ، لما في ذلك من خلق عوامل و آليات جذب غير مسبوقة تدفع عجلة الاستثمارات الوطنية والأجنبية بمصر خطوات وخطوات إلى الأمام .

و أختتمت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بيانها، مؤكدة على أن مثل تلك التوجيهات " التحفيزية " التي تساهم في رفع معدلات ونسب تنمية القطاعات الوطنية المختلفة من كافة النواحي ليست بالجديدة ، فقد إعتدنا في السنوات الماضية على مواكبة كافة الاستراتيجيات العالمية التي تساهم في تحقيق التنمية الشاملة و المستدامة ، في سبيل إعادة الدولة المصرية إلى مصاف الدول الرائدة على مستوى العالم في شتى المجالات .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads