رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. مشاهدة مباراة شباب الخليل الفلسطيني و ظفار العماني في كأس الاتحاد الآسيوي

الأربعاء 18/مايو/2022 - 02:55 م
الوسيلة
بث مباشر .. مشاهدة
تقدم الوسيلة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة شباب الخليل الفلسطيني مع نظيره ظفار العماني في لقاء هام اليوم الأربعاء 18 مايو 2022، وذلك ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2022.


ويطمح نادي شباب الخليل الفلسطيني في تحقيق بداية جيدة عندما يلتقي مع ظفار العماني اليوم الأربعاء على ستاد نادي الكويت في الكويت.

وأعرب سعيد مهاجنة مدرب شباب الخليل عن أمله في أن يتمكن فريقه من تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأولى، وقال: نحن جاهزون للمباراة أمام ظفار الذي يعتبر من الفرق القوية، ونأمل أن نتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية، حيث أن هدفنا هو التأهل عن المجموعة، ونأمل أن نحقق ذلك.

وأوضح: دربت من قبل فريق شباب الظاهرية في كأس الاتحاد الآسيوي، وأنا عندي فكرة عن صعوبة هذه البطولة، نحن استعدينا جيداً للمنافسة ونحن نعرف أن الفرق الأخرى قوية، لكن فريقنا أيضاً يعتبر من الفرق الجيدة.

وأضاف: الطقس الجار لن يؤثر علينا لأننا استعدينا للبطولة من خلال معسكر داخلي في مدينة أريحا والتي يمتاز الطقس فيها بالحرارة والرطوبة، وهذا المعسكر التدريبي ساهم في إعداد الفريق لكأس الاتحاد الآسيوي.

في المقابل قال رشيد جابر مدرب نادي ظفار: المباريات التي تقام بنظام التجمع مهمة جداً وهي صعبة للغاية لأنه لا مجال للتعويض فيها، مباراة الغد مهمة لأن فريق شباب الخليل هو بطل فلسطين ولم يخسر أي مباراة في طريق الفوز باللقب المحلي.

وأردف بالقول: جميع الفرق في المجموعة قوية للغاية، وستكون المنافسة قوية، نحن لعبنا المباراة الأخيرة في الدوري المحلي قبل يومين، وقد كانت استعداداً جيداً للمنافسة ولخوض المباراة أمام شباب الخليل.

وتابع: آمل أن نتمكن من تحقيق بداية جيدة لأن أي نتيجة سيئة في المباراة الأولى ستكون انتكاسة وسوف تؤثر على فرصتنا.. هذه المشاركة السادسة لنا في كأس الاتحاد الآسيوي، وطموحنا أن نتأهل إلى الأدوار الإقصائية للمرة الأولى، وهذا الأمر يتطلب ليس فقط قدرات بكرة القدم بل يحتاج أيضاً لبعض الحظ إلى جانب التركيز على التفاصيل الصغيرة من أجل تحقيق طموحنا.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم السبت، حيث يلتقي العربي مع شباب الخليل، وظفار مع الرفاع.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

شباب الخليل (فلسطين) - ظفار (عمان)
ستاد نادي الكويت، الكويت
الساعة 10:00 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش +3)
سيتم توفير البث المباشر قبل بداية الاستديو التحليلي

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads