رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الجزيرة و الصريح في الدورى الأردنى

الخميس 19/مايو/2022 - 03:26 ص
الوسيلة
بث مباشر .. مشاهدة
تقدم الوسيلة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة الجزيرة مع نظيره الصريح في لقاء هام اليوم الخميس 19 مايو 2022، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري المحترفين الأردنى لكرة القدم للموسم 2022.

تنطلق مباراة الجزيرة وضيفه الصريح عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الأردن ، الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة ،على ستاد عمان الدولي.

وبعد أن تعرضا للخسارة في الجولة الماضية، يأمل فريقا الجزيرة والصريح اليوم، تعديل مسارهما في دوري المحترفين، وتحقيق نتيجة إيجابية تمكنهما من استعادة ثقتهما بنفسيهما، بعد أن فقدا البوصلة في الجولة الماضية أمام الفيصلي والحسين على التوالي.

ويعيش الجزيرة ظروفا صعبة في الموسم الحالي، بعد أن جمع نقطتين فقط لغاية اللحظة من 6 مباريات، وهي البداية الأسوأ للفريق منذ الموسم الكروي 2000، بعد أن جمع الرصيد النقطي ذاتها خلال الفترة الزمنية نفسها، وهو ما يقلق الجماهير العاشقة للفريق، التي يهددها شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى، بعد أن كان الفريق منافسا وبقوة على جميع الألقاب المحلية، خلال المواسم القليلة الماضية.

وشكلت العقوبة الإدارية من قبل الاتحاد الدولي على الجزيرة، بمنعه من تسجيل اللاعبين، مشكلة كبيرة لدى “الشياطين الحمر”، وذلك لخروج عدد كبير من اللاعبين، والاعتماد في قائمته على اللاعبين الشباب باستثناء البعض منهم، وهو أدى إلى تراجع في نتائج الفريق، وتذيله فرق البطولة حتى الآن.

ويتطلع المدير الفني للفريق عامر عقل إلى فتح صفحة جديدة بداية من لقاء اليوم، وهو سيعتمد في خياراته على العديد من اللاعبين في مقدمتهم الحارس وليد عصام، إلى جانب نور الدين موافي، زيد الزواهرة، محمد الباشا وعمر قنديل في خط الدفاع، ويتقدم للأمام خضر الحاج وحمد البلاونة، مع وجود الثلاثي أحمد أبو شعيرة، عامر جاموس وحمزة الصيفي في الأمام خلف المهاجم الوحيد حسين عبيدات.
وعلى الطرف الآخر، يهدف الصريح (6 نقاط) لجمع أكبر رصيد نقطي في مرحلة الذهاب لتأمين بقائه بين الكبار، إذ يعلم المدير الفني للفريق محمد العبابنة، أن الجزيرة لا يعيش أفضل أيامه حاليا، متأملا باستغلال الموقف والعودة بثلاث نقاط ثمينة لإربد ستضعه في موقف مريح قبل التوقف.

وتتنوع خيارات العبابنة في ظل وجود عدد مميز من اللاعبين، بدءا من حارس المرمى قصي المرايحة، وانسجام رباعي الدفاع عدي ارقيبات، سليمان الخطيب، يزن عبد العال وقصي نمر، وإشغال علي أبو عبطة ومعاذ العجلوني منطقة العمليات، بقطع الكرات وإمدادها لأشرف المساعيد، خالد صياحين ومحمد أبو عرقوب، وفي المقدمة وحيدا المهاجم بليسنج.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads