رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. مشاهدة مباراة مغير السرحان و الحسين إربد في الدورى الأردنى

الخميس 19/مايو/2022 - 03:38 ص
الوسيلة
بث مباشر .. مشاهدة
تقدم الوسيلة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة مغير السرحان مع نظيره الحسين إربد في لقاء هام اليوم الخميس 19 مايو 2022، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري المحترفين الأردنى لكرة القدم للموسم 2022.

ويستقبل مغير السرحان في الثانية، نظيره الحسين إربد على ستاد الأمير محمد عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن ، السابعة مساء بتوقيت القاهرة .

وبعد المستويات الطيبة الذي قدمها فريق الحسين إربد متصدر ترتيب دوري المحترفين حاليا برصيد 14 نقطة، يأمل الفريق القادم من شمال المملكة مواصلة تقديم العروض الجيدة، والاستفادة قدر الإمكان من الحالة المعنوية التي يتمتع بها نجومه.

ويعد لقاء الليلة هو الأول بين الفريقين في بطولات المحترفين، وذلك لمشاركة مغير السرحان الأولى بين الكبار هذا الموسم، إذ يتطلع هو الآخر إلى مواصلة التقدم على سلم الترتيب، وإكمال سلسلة المفاجآت أمام الكبار، وذلك بعد أن أوقف الفيصلي بنتيجة التعادل، وفوزه المثير على شباب الأردن بنتيجة 3-2 في الجولة الماضية، حيث يتواجد في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

ويسعى الفريق الزائر بقيادة المدير الفني أمجد أبو طعيمة، إلى تأمين الصدارة قبل عودة العجلة للدوران بعد شهر ونصف تقريبا، ما يجعل المهمة مضاعفة على المدرب ورجاله، أمام فريق لم يخسر إلا في مواجهة واحدة بظهوره الأول بين الكبار، وكانت خارج الديار.

ويفتقد الحسين لورقة اللاعب خليل بني عطية، بعد تعرضه للطرد في مواجهة الفريق الماضية، فيما بدأ المهاجم النيجيري كريستيان أوبيوزور تدريباته مع الفريق بداية الأسبوع الحالي، ويمكن الاستفادة منه كبديل في مواجهة الليلة.

ومن المتوقع بأن يبدأ الحسين بتشكيلة مكونة من محمود الكواملة، أدهم القرشي، حجازي ماهر، لورانس شازيه، مصطفى كمال، إبراهيم سعادة، سعد الروسان، محمد موالي، عبد الله العطار، سيف درويش وفارس غطاشة.

فيما يدخل مغير السرحان اللقاء منتشيا بفوز مثير وثمين في الجولة الماضية على شباب الأردن، يبعث الثقة في نفوس اللاعبين، بشأن إمكانية إلحاق الخسارة الأولى بالمتصدر، بعد أن تعددت مكامن الخطورة من الفريق في المباريات الماضية، في ظل تأثير البدلاء على سير اللقاء كما هو الحال للاعبين الأساسيين.

ويميز تشكيلة المدير الفني للفريق خالد الدبوبي، الاستقرار والثبات في المستوى، في ظل ازدياد ثقة الحارس منذر الزعبي بين الخشبات الثلاث، ومن أمامه الرباعي أحمد الخصاونة، سبيع الحموي، قصي طنوس وأحمد بشير، وفي الوسط محمد العملة وأحمد أبو صعيليك، وعلى الأطراف صهيب أبو هشهش ومحمد أبو الذهب، مع تقدم حسام الزيود خلف المهاجم الوحيد محمد الجوهري.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads