اخر الأخبار
الاتحاد يخطف ثلاث نقاط ثمينة أمام فاركو في الدوري شاهد.. "سمبورى" يتقدم للاتحاد السكندرى أمام فاركو رئيس جامعة الزقازيق يشهد افتتاح المؤتمر العلمى الأول لوحدة الأشعة التداخلية بمناسبة مرور ٣٠ عاما على إنشاء الوحدة فاعليات اليوم الأول لمؤتمر قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية بطب عين شمس ندوة بالالمانية بالقاهرة : معالجة الترابط بين المياه والطاقة والغذاء في إطار التغير المناخى والتنمية البيئية المستدامة وزير التعليم العالي يشارك في فعاليات المؤتمر الوزاري لدول الاتحاد من أجل المتوسط حول البحث والابتكار فى عرضها الأول فرقة "فيرا" الروسية تبهر الجمهور المصرى رئيس جامعة أسوان يشهد مهرجان مانجو أسوان 2022 بمشاركة 12 منتج وعارض الذي يقام علي العام الثاني علي التوالي نشاط لجنة الزراعة والري بحزب مصر الحديثة بالشرقية في توجيه الإرشادات وحلول المشكلات للمزارعين. رئيس جامعة القاهرة: التنمية المستدامة لن تنجح دون خطاب ديني جديد ومنظومة قيم جديدة حاكمة للسلوك
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. مشاهدة مباراة انتر ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

الأحد 22/مايو/2022 - 05:03 م
الوسيلة
بث مباشر .. مشاهدة
تقدم الوسيلة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة انتر ميلان مع نظيره سامبدوريا في لقاء هام اليوم الأحد 22 مايو 2022، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة انتر ميلان وسامبدوريا تقام على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) معقل فريق انتر ميلان، حيث يحتل انتر ميلان المركز الثاني برصيد 81 نقطة، بينما يحتل سامبدوريا المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي.

تنطلق مباراة انتر ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 22 مايو 2022 الساعة 18:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز انتر ميلان في 13 مرة وفاز سامبدوريا في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب ويمكنكم متابعة البث المباشر مجانا من خلال القناة الرسمية على هذا الرابط، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.

بطاقة المباراة
المباراة: انتر ميلان vs سامبدوريا.
المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 38.
الموعد: اليوم الأحد 22 مايو 2022 الساعة 18:00 م
الملعب: سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).
حكم المباراة: Marco Di Bello
القنوات الناقلة: قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads