اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي بث مباشر .. مشاهدة مباراة الجزائر واذربيجان في دورة الألعاب الإسلامية محافظ كفر الشيخ: استمرار إزالة التعديات في اليوم الثاني من المرحلة الأولى من الموجه ال 20 "اعلان القاهرة " لملتقى حديث الشباب العربي لبناء الوعي يدعو لتضافر الجهود الاقليمية للتصدي لمخططات الغزو الفكري ومكافحة " المثلية" والحملات المشبوهة محاضرة عن الحضارة المصرية القديمة لطلاب جامعة الطفل بجامعة سوهاج وزير التعليم العالي يبدأ مهام عمله اليوم بالوزارة وزير التربية والتعليم : مستمرون في تطوير العملية التعليمية وفقًا لتوجيهات القيادة السياسيه.. رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من جامعة لويفل الأمريكية وجامعة العلمين الدولية. "التعليم" تعلن المواعيد المحددة للسماح للطلاب المتخلفين عن أداء اختبارات مدارس STEM ومدرسة المتفوقين بعين شمس رئيس جامعة الفيوم يكرم فريق الفيوم لكرة القدم للصم والبكم
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

إسلام الغزولى: متمسكون بالحفاظ على حقوقنا في مياه النيل .. وندعم القيادة السياسية للتوصل إلى إتفاق ملزم بشأم ملء وتشغيل سد النهضة

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 08:06 م
الوسيلة
إسلام الغزولى: متمسكون

قال إسلام الغزولى مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشؤون الشباب، إن تنظيم وإستقرار وإدارة مياه الأنهار المشتركة عابرة الحدود أمرا هاما يساعد على إستقرار المجتمعات.

وشدد الغزولى خلال مشاركته فى المنتدى الصيني العربي للسياسيين الشباب في دورته الثانية 2022 الذى بدء اليوم ويستمر ثلاثة أيام عبر برنامج زوم، على أنه ليس من حق دول المنبع أن تحتكر أو تحتجز مياه الأنهار الدولية؛ حيث يتطلب تنظيم إقامة السدود ومنع تغيير مسارات الأنهار جهدا دوليا بما يعزز من التعاون والتنمية.

وأشار إلى أننا مواطني مصر متمسكون بالحفاظ على حقوقنا في مياه نهر النيل مع تأكيدنا على دعم القيادة السياسية للتوصل إلى إتفاق قانوني ملزم لعملية ملء وتشغيل سد النهضة الأثيوبي، بما يحفظ الأمن المائي المصري.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads