اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي بث مباشر .. مشاهدة مباراة الجزائر واذربيجان في دورة الألعاب الإسلامية محافظ كفر الشيخ: استمرار إزالة التعديات في اليوم الثاني من المرحلة الأولى من الموجه ال 20 "اعلان القاهرة " لملتقى حديث الشباب العربي لبناء الوعي يدعو لتضافر الجهود الاقليمية للتصدي لمخططات الغزو الفكري ومكافحة " المثلية" والحملات المشبوهة محاضرة عن الحضارة المصرية القديمة لطلاب جامعة الطفل بجامعة سوهاج وزير التعليم العالي يبدأ مهام عمله اليوم بالوزارة وزير التربية والتعليم : مستمرون في تطوير العملية التعليمية وفقًا لتوجيهات القيادة السياسيه.. رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من جامعة لويفل الأمريكية وجامعة العلمين الدولية. "التعليم" تعلن المواعيد المحددة للسماح للطلاب المتخلفين عن أداء اختبارات مدارس STEM ومدرسة المتفوقين بعين شمس رئيس جامعة الفيوم يكرم فريق الفيوم لكرة القدم للصم والبكم
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

أمين القبائل بالشعب الجمهوري: زيارة رونالدينيو لمصر يروج للمعالم وينشط السياحة ويجذب الوفود الأوروبية

الأربعاء 25/مايو/2022 - 02:18 م
الوسيلة
محمود محمد
أمين القبائل بالشعب



قال مبروك عبد الجواد، أمين القبائل العربية بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، أن زيارة النجم البرازيلي السابق الشهير رونالدينيو إلى مصر وزيارة الأماكن السياحية المصرية يعد من أكبر عوامل الترويج السياحي لمصر ومعالمها الأثرية .

وأضاف عبدالجواد، أن زيارة رونالدينيو للمعالم السياحية والأثرية المصرية كالمتحف المصري ونهر النيل وغيرها من المناطق الأثرية ورفع صوره بهذه المعالم على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا يعمل على الترويج للسياحة المصرية وتنشيطها خاصة أنه من أبرز مشاهير الكرة في العالم وله ملايين المتابعين من كافة دول العالم خاصة الأوروبي والأمريكي ما يعمل على زيادة الوفود السياحية منها لمصر.

وأشار عبدالجواد، إلى أن رونالدينيو وثق زيارته لمصر مع نهر النيل برفع صوره على الموقع العالمي تويتر والتي أثارت اعجاب الاف المتابعين خلال ساعات معدودة، وسيتابع برفع بقية صوره على السوشيال ميديا، موضحا أن تصريحاته أيضا في المؤتمر الصحفي المنعقد في مصر والتي تنقلها وكالات الأنباء والصحف العالمية وهو يتحدث عن مصر بأنها بلد يجلب له الحظ وأن أهلها قابلوه بحفاوة ودفء وأنه يحب زيارة مصر، إضافة إلى حديثه عن آثارها ومعالمها السياحية هو أكبر ترويج ودعاية للسياحة المصرية يعمل على جذب السياح من كافة دول العالم .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads