رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

انطلاق فعاليات التدريب بالمنصة الرقمية التشاركية للصناعات الاقتصادية الإبداعية

الجمعة 29/يوليو/2022 - 03:05 م
الوسيلة
محمود محمد



انطلق اليوم التدريب الاول الخاص بمشروع المنصة الرقمية لصناعات الاقتصاد الإبداعي للشباب، يتناول المشروع إنشاء قاعدة بيانات للمبدعين في مصر والشرق الأوسط لتعويض نقص المعلومات عن الفنانين المستقلين والمغمورين وإتاحتها للجمهور ودعمهم بذلك من خلال نشر أعمالهم على المنصة لتصل لجميع أنحاء العالم.

وتتيح المنصة تبادل الأفكار بين المشاركين حول إنتاجهم بما يضمن تحسين جودة الأعمال واطلاعهم علي آفاق أوسع وبما يتيح وصول أعمالهم للمانحين والمنتجين والرعاة وغيرهم من الباحثين عن العقول المبدعة.

جدير بالذكر أن ( إي كلتشر )هي مؤسسة عاملة بمجالات التنمية المجتمعية؛ وإحداث فارق من خلال الثقافة والفن والإبداع البشري والاستثمار في راس المال الفكري والإنساني؛ بنشر الثقافة والصناعات الإبداعية والتدريب عليها؛ من خلال تنظيم الفعاليات العلمية والتدريبية وورش العمل؛ ورقمنة مختلف أشكال الإبداع بهدف الإتاحة والتمكين للمبدعين.

وتتعاون المؤسسة مع العديد من الكيانات الحكومية والدولية للاستفادة من الخبرات السابقة في أنشطة مماثلة؛ وتقوم على إدارة المؤسسة خبيرتان حاصلتا علي درجة الدكتوراه في مجال التراث الثقافي والسياحة الثقافية وكانتا حريصتين من خلال دراساتهما في مجال الآثار علي دمج العلم بالإبداع، والثقافة بالتعلم والفن.

وترتكز رسالة ورؤية المؤسسة علي الإيمان بالإبداع والثقافة باعتبارهما الوسيلة الأولى لمجتمعات أكثر شمولية واستدامة ومرونة في مواجهة التحديات اليومية للعولمة والضمانة للحفاظ على الهوية.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads