رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شركة يابانية تطور صبغة شعر خاصة للرموش كبديل للماسكارا

السبت 30/يوليو/2022 - 09:57 م
الوسيلة
حنان محمود


طورت شركة سيشيلدو اليابانية المتخصصة بمنتجات التجميل نوعاً جديداً من صبغات الشعر لرموش الإنسان كبديل للماسكارا.
عندما يتعلق الأمر بإبراز الرموش الطبيعية، تلجأ النساء عادةً إلى الماسكارا، وهي مزيج كثيف من الماء والشمع والزيوت والأصباغ التي تلتصق بالرموش مما يجعل كل واحدة أكثر سماكة وبالتالي أكثر وضوحًا. لكن شركة سيشيلدو اليابانية كشفت مؤخرًا عن بديل غير متوقع للماسكرا، وهو نوع فريد من صبغة الشعر المصممة خصيصاً لرموش البشر.

تم استلهام منتج سيشيلدو الجديد من نتائج مشروع بحث أجرته الشركة، والذي وجد أن رموش الإنسان أطول بكثير مما تراه العين. على ما يبدو، فإن أطراف الرموش لدينا رقيقة وشفافة، مما يجعل من الصعب رؤيتها. ولحل هذه المشكلة، ابتكرت الشركة صبغة تجعل الرموش أكثر وضوحاً، إضافة إلى تلطيخها باللون الأزرق أو الأرجواني للحصول على تأثير بصري إضافي.
ربما تسأل نفسك ما هي ميزة صبغة سيشيلدو على الماسكارا. كلاهما يفعل الشيء نفسه، يجعل الرموش أكثر وضوحاً، بطريقة مختلفة. ووفقاً للشركة اليابانية، فإن منتجها المبتكر يدوم لفترة أطول بكثير من الماسكارا إذا تم تطبيقه مرتين في اليوم، مرة في الصباح ومرة ​​في المساء، لمدة ثلاثة أيام متتالية، لذلك لا داعي للقلق بشأن تقطره أو تساقطه. بعد ذلك، سيساعد استخدام المنتج مرة واحدة في الأسبوع في الحفاظ على الصبغة لفترة أطول.
من المقرر إطلاق صبغة الرموش المبتكرة في اليابان في 21 أغسطس ”، بسعر يبلغ 1540 يناً “11.50 دولاراً”، وفق ما أورد موقع “أوديتي سنترال” الإلكتروني.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads