رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر والجزائر نصف نهائى كأس العرب

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 06:58 م
الوسيلة
محمود محمد


يترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي، إنطلاق فعاليات مباراة نصف النهائي من بطولة كأس العرب للشباب مواليد 2003، المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

- توقيت مباراة مصر والجزائر في نصف نهائي البطولة العربية
ويلتقي المنتخب الوطني المصري، بنظيره منتخب الجزائر، في نصف نهائي كأس العرب للشباب مواليد 2003، مساء اليوم الأربعاء المقبل الموافق الثالث من أغسطس الجاري.

وتقام أحداث مباراة مصر ضد الجزائر، مساء الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب استاد نادي ضمك بخميس مشيط.
المنتخب الوطنى المصرى لخوض مباراة النصف النهائى بعد تغلب على منتخب المغرب الشقيق بنتيجة هدفين مقابل هدف بعد تأخره بهدف يلتق اليوم بالمنتخب الجزائرى بعد تغلبه ايضا على منتخب تونس بهدف مقابل لا شئ يذكر ان منتخب مصر قد تأهل لربع النهائي متصدرا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من انتصارين على الصومال وعمان في المقابل تأهل الجزائر لربع النهائي بعد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من انتصارين على لبنان وليبيا.
قائمة منتخب مصر .


حراسة المرمى: أحمد نادر السيد – كريم أحمد نبيل – محمد عادل أمين.

الدفاع: عمر فايد – عبد الرحمن رشدان – عبد الرحمن جودة – أحمد رفاعي – إياد العسقلاني – مؤمن محمود – محمود بسيوني – رأفت خليل.



الوسط: خالد عوض – محمد حمدي – أحمد عبد الرحيم – ماجد هاني – طارق علاء – أحمد رشدي – عبد اللطيف أبو قورة – عمر الساعي.

الهجوم: يوسف حسن – أحمد نادر حواش – محمد أحمد مرسي – صلاح باشا.

موعد مباراة مصر والجزائر L'Égypte et l'Algérie .
تقام المباراه يوم الاربعاء الموافق 3 اغسطس 2022 فى تمام الساعه الثامنه بتوقيت القاهره والساعه التاسعه بتوقيت مكه المكرمه المباراه التى تجمع بين مصر والجزائر L'Égypte et l'Algérie وذلك فى اطار المباراه التى تجمع بينهم فى نصف نهائى كأس العرب تحت 20 سنه بدأ منتخب مصر تحت 20 سنة مشواره في بطولة كأس العرب للشباب 2022 بالفوز على نظيره العماني بنتيجة 1-0، قبل أن يفوز بنتيجة 2-0 على الصومال ليتصدر المجموعة الرابعة.

بطاقة مباراة مصر والجزائر L'Égypte et l'Algérie ;
🏆 البطولة : كأس العرب تحت 20 سنة .
🏅 الجولة : نصف نهائي .
🏟️ الملعب : ملعب نادي ضمك .
🎤 المعلق : لم يحدد بعد.
📺 القنوات الناقلة : الكأس 1 .
⌚ الموعد : 08:00 مساءً بتوقيت القاهره.
⏰ التاريخ : الاربعاء 3-8-2022 .
⚽ النتيجة : مصر والجزائر .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads