رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 09:15 م
الوسيلة
محمود محمد



تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي ضد فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستجمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز،و فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء باستاد الأهلى والسلام،.

يستعد الأهلي لخوض مباراة قوية ضد فاركو، مساء الأربعاء وذلك في إطار منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري.
انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلى وفاركو بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الحادية عشرة للمسابقة باستاد الإسكندرية، سجل رباعية الأهلى كل من مجدى أفشة هدفين ومحمد شريف وحسين الشحات ولكل منهما هدف، وسجل أحمد إبراهيم الصغيرى هدف فاركو الوحيد.

ويخوض الأهلي مباراته ضد فاركو تحت شعار واحد هو الفوز فقط لا غير من أجل الإبقاء على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري مع فريقي الزمالك وبيراميدز أصحاب المركزين الأول والثاني بالترتيب.



وكان الأهلي قد واصل مسلسل نزيف النقاط بتعادل بطعم الخسارة أمام المقاولون العرب (0-0) على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في إطار الجولة الثامنة والعشرين من عمر المسابقة.

يلتقي الأهلي مع فاركو يوم الأربعاء 3 أغسطس، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتقام مباراة الأهلي ضد فاركو على استاد القاهرة الدولي، مساء الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 55 نقطة، ويتواجد فاركو بالمركز الثامن بـ35 نقطة.
في المقابل يسعى فاركو للفوز بالمباراة من أجل التقدم في جدول الدوري، كما يريد تعويض هزيمته في مباراته الماضية أمام طلائع الجيش والتي خسرها بهدف دون رد.

ويقع فاركو في المركز الثامن برصيد 35 مباراة جمعهم من خوض 27 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وخسر مثلهما، وحسم التعادل 11 مباراة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري
ستذاع أحداث مباراة الأهلي ضد فاركو في بطولة الدوري المصري عبر قناة أون تايم سبورتس ON Time Sport 1 مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.وسيكون معلق مباراة الأهلي وفاركو هو المعلق المتميز أيمن الكاشف.
يدير أحمد الغندور مباراة الأهلي وفاركو تحكيميا في الجولة 28 من الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي وفاركو في استاد الأهلي we السلام في ختام مباريات الجولة في التاسعة مساءً.

ويعاون الغندور كل من: أحمد حسام وهاني عبد الفتاح.

ويتواجد: مبروك نبيل كحكم رابع.

وعلى تقنية الفيديو: محمود عاشور ويعاونه أسامة السيد.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي ‏معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق.‏




إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads