رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صور.. هدى الإتربي.. جرأة وإثارة تهدت عرش رانيا يوسف

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 08:50 م
الوسيلة
حلا محمد


تحظى صور هدى الإتربي الفنانة الشابة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من جرأة وإثارة.

وتحرص الفنانة هدى الإتربي على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام.

نشرت الفنانة هدى الإتربي عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي مجموعة صور جديدة، وخطفت الأنظار إليها في ظهور متكرر لها بطلات مختلفة، وجذابة.

كانت الفنانة هدى الإتربي، تصدرت مؤشر البحث في مصر بسبب إطلالتها التي وصفت بالأجرأ في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، وصفت حينها بأنها خطفت الأنظار من طلات رانيا يوسف الجريئة.

يشار إلى أن آخر أعمال هدى الإتربي كان فيلم "ماما حامل"، بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهدى الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

كما شاركت الفنانة هدى الإتربي في مسلسل "شارع 9" من تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبد الخالق، وبطولة محمود عبد المغني، رانيا يوسف، نضال الشافعي، نرمين الفقي، أحمد سلامة، أحمد جمال سعيد، مفيد عاشور وياسر علي ماهر.

هدى الإتربي فنانة مصرية شابة من مواليد 1994، خريجة كلية الحقوق في جامعة القاهرة، انضمت لمسرح الجامعة وشاركت في العديد من المسرحيات لشكسبير وعدة مسرحيات غنائية واستعراضية أخرى.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads