رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صور مخلة تجمعهما.. "فكرة مجنونة" لرجل وزوجته لقضاء شهر عسل لمدة 10 أعوام

الأربعاء 07/سبتمبر/2022 - 10:40 م
الوسيلة
وكالات


البعض يؤمن بمقولة الصورة تساوي ألف كلمة، لكن هذا الثنائي يؤمن أن الصورة قد تساوي تكلفة شهر عسل لمدة 10 أعوام.

ويحلم كثير من المتزوجين بقضاء شهر عسل طويل، لكن التكلفة وظروف العمل تؤدي إلى اختصار هذه المدة في أغلب الأوقات لتصل إلى أسبوع، فما سر هذا الثنائي الذي استمر شهر عسله 10 أعوام؟


وفقًا لموقع "نيويورك بوست"، الأمريكي، التقى الثنائي سيلك مويز، 31 عامًا، وكيران شانون، 29 عامًا، في إسبانيا في عام 2019، وتعارفا على الفور وتزوجا في جزيرة سكاي في اسكتلندا في عام 2021.

شانون، من جيرفين في اسكتلندا، بينما مويز من بلجيكا، وعادا للاحتفال بذكرى مرور 10 أعوام على زواجهما في نفس المكان في اسكتلندا، في 30 أغسطس 2021.

وحتى الآن، لا يزال الزوجان في شهر عسل أحلامهما، الذي يقضيانه في السفر حول العالم.

وكشف الثنائي أنهما يصرفان على تكلفة سنين العسل سويًا، من بيع صور مخلة تجمعهما سويًا.

وفور تعارف الزوجين المحبوبين في إسبانيا، انطلقا على الفور في رحلة معًا بعد ثلاثة أشهر.

وسافر الزوجان بالفعل إلى أيسلندا وإسبانيا، وتنقلا عبر البرتغال، قبل أن يقضيا ثلاثة أشهر في سريلانكا، ثم سافرا إلى الهند ونيبال وتايلاند.

وقال الزوجان، اللذان كانا يعملان بالرقص قبل التقائهما، إنهما ينفقان 8 دولارات يوميًا خلال ترحالهما، وبهذا تمكنا من توفير المال للإنفاق على رحلاتهما سويًا.

وكشف عن أنهما يكسبان 400 دولار شهريًا من بيع صور عارية مثيرة لأنفسهما للمشتركين على موقع Patreon، ويطلقان عليها اسم "Freaky Friday".

وقالت شانون، إنهما توصلا لفكرة بيع صور لأجسادهما، لأنهما يريدان نشر مفهوم إيجابية الجسم، وكلاهما يشعر بالراحة في جسده ولا يخجل منه.


إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads