اخر الأخبار
الشعب الجمهوري بالإسكندرية ينظم احتفالية حاشدة احتفالا بانتصارات أكتوبر رواد وقادة الإعلام العرب يدشنون المنديل الكشفي لفرقة المرحوم بندر العبيدي منتخب الدراجات يحصد 8 ميداليات في اليوم الثاني للبطولة العربية بالقاهرة حازم حسنى : بطولة العالم للرماية بالعاصمة الادارية الجديدة ستقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي النائب عادل اللمعي: تشجيع الصناعة الوطنية بات أمر ضرورى.. وقانون «الأعلى لصناعة السيارات» مهم لدعم بيئة الاستثمار جامعة كفرالشيخ تنظم مؤتمر" التغيرات المناخية والحاجة الي نهج عالم واحد صحة واحدة الشعب الجمهوري يفتتح أمانة الواحات البحرية وينظم قافلة طبية للكشف والعلاج المجاني على الأهالي "صناع القرار" يستضيف "زعزوع" و "تاج الدين" على صدى البلد اليوم بث مباشر .. مشاهدة مباراة الإتحاد السكندري والأهلي بنغازي فى البطولة العربية لكرة السلة سامي سوس: نصر أكتوبر ملحمة وطنية ضربت أروع الأمثلة فى الفداء والتضحية لقواتنا المسلحة
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

جاتين: الليلة الكبيرة مدهشة والتحكيم مسؤولية

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 08:57 م
الوسيلة
حنان الليموني



عبر "مراد جاتين" مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر عن سعادته لاختياره عضوا بلجنة التحكيم بملتقي "اولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة الذي افتتحته وزيرة الثقافة الدكتورة/ نيفين الكيلاني , والذي تقام فعالياته برعاية فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي تحت شعار "كلنا انسان"
وعبر جاتين عن سعادته بالمشاركة في عضوية لجنة التحكيم "لجنة الغناء والموسيقي"
وأشار الي امتنانه لجهود المدربين من المشرفين علي تدريب الاطفال من ذوي القدرات الخاصة , الذين تمكنوا من تقديم اداءا قويا يتسم بالثقة والابداع , كما انهم ادهشوني بعرض " الليلة الكبيرة" الرائع , حيث كانت حركة المجموعات علي خشبة المسرح اكثر من رائعة , وقدموا عرضا مبهجا .
وهنأ جاتين الاطفال الروس من فرقة "انديجو" الذين شاركوا بعرض في المؤتمر الصحفي .
وحول دوره في لجنة التحكيم اشار انها مسؤولية كبيرة ان تحكم بين الاطفال ذوي القدرات من المصريين والاجانب لكونهم يتألقون في عروضهم , ولكن في النهاية التجربة اكثر من رائعة وانا سعيد بها.
ورحبت عازفة الفلوت الشهيرة "دعاء صابر" بزمالتها لمراد جاتين في عضوية اللجنة مؤكدة ترحيبها بالتعاون مع المركز الثقافي الروسي بالفترة القادمة .
ومن جانبها اشارت "سهير عبدالقادر" رئيس مجلس ادارة ومؤسس ملتقي اولادنا ان هذه الحالة التي يعيشها اطفالنا تعود الي اهتمام الدولة بكافة مؤسساتها وفي المقدمة فخامة الرئيس والمؤسسات المعنية كمان ان هناك حالة اهتمام شعبي في الدوائر الثقافية بالملتقي وهو ما نشهده في الانشطة اليومية .
وقدمت عبدالقادر الشكر لاعضاء لجان التحكيم علي هذا الجهد مع اولادنا .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads