رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

"نواب بورسعيد" يشكون الكاتب محمود معروف إلى الهيئة الوطنية للصحافة ونقابة الصحفيين ويتقدمون ببلاغات ضده ويصعدون الموقف إلى مجلسي النواب والشيوخ.

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 10:12 م
الوسيلة
سعيد سعده




أعربت الكتلة البرلمانية لمحافظة بورسعيد، عن استيائها الشديد ورفضها القاطع واستنكارها لما كتبه الكاتب الصحفي محمود معروف في عمود بجريدة الجمهورية تحت عنوان "تلكس إلى"، لما تضمنه من إسقاطات وكلمات تحمل في طياتها السخرية من إنشاء النادي المصري شركة استثمار رياضي، وكذلك ما يميز بورسعيد من تواجد أسواق لبيع الملابس المستعملة.

وأكدت الكتلة البرلمانية، على أنها ستتقدم خلال الساعات القليلة المقبلة بصيغ قانونية تتضمن بلاغات وشكاوى إلى كافة الجهات والأجهزة المعنية، ومن بينها: الهيئة الوطنية للصحافة ونقابة الصحفيين، كما ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، فضلًا عن خطوات عاجلة تحت قبتي مجلسي النواب والشيوخ، تجاه ما بدر من الكاتب ضد نادي جماهيري كبير وعظيم مثل النادي المصري، ومدينة حرة باسلة تمتلك وشعبها العظيم تاريخًا طويلًا ومشرفًا من الكفاح من أجل الوطن، وباعًا مميزًا من الاقتصاد والتجارة التي تتميز بها.

واتهمت الكتلة البرلمانية الكاتب بإثارة الرأي العام البورسعيدي في وقت تقوم به الدولة المصرية بجهود كبيرة لبث وتنمية ودعم الروح الرياضية، وزيادة أعداد حضور الجماهير إلى الملاعب، لتظهر مصر بمشهد حضاري عظيم وبروح رياضية مميزة أمام كل دول العالم.

وأشار النائب عادل اللمعي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ببورسعيد، إلى أن ما حدث من الكاتب هو أمر تجاوز كافة حدود المهنية، وخالف القانون، وأثار الرأي العام، ويحمل بين سطوره دعوات للفتنة وإثارة الرأي العام، وهو ما يستوجب معاقبته قانونيا ومهنيًا.

وطالب الكتلة البرلمانية لمحافظة بورسعيد بوقف الكاتب عن الكتابة بكافة الصحف والمجلات والمواقع الإخبارية، وكذلك الظهور إعلاميًا، وإحالته إلى التحقيق أمام النائب العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده من الهيئة الوطنية للصحافة ونقابة الصحفيين.

كما تطالب الكتلة البرلمانية مجلس إدارة النادي المصري بوقف التعامل مع الجريدة ومراسليها وصحفييها نهائيا لحين اتخاذ الإجراءات السابقة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads