رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

جامعة أسوان: تشارك بمعرض ووفد علمي في ملتقي الجامعات الحكومية المصرية لمواجهة التغيرات المناخية

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 11:09 م
الوسيلة
سعيد سعده






شاركت جامعة أسوان برئاسة الاستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان وبحضور الدكتور محمد عبدالعزيز مهلل نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ووفد علمي من علماء الجامعة في أنشطة وفعاليات الجامعات الحكومية المصرية لمواجهة التغيرات المناخية. والذي يقام تحت رعاية الدكتور محمد عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

أكد الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان علي أهمية مشاركة الجامعة في هذا المنتدي الذي يعقد تحت عنوان فاعليات الجامعات المصرية لمواجهة التغيرات المناخية ويأتي ذلك في إطار مساهمة الجامعات في المؤتمر الدولي الذي تستضيفه مصر خلال نوفمبر القادم بمشاركة دول العالم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وذلك من أجل تقديم الأبحاث العلمية في ذات الشأن والتي يكون لها الأثر الاكثر فاعلية في معالجة التغيرات المناخية.

وأضاف الدكتور محمد عبدالعزيز مهلل نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ان الجامعة تشارك بمعرض علمي ووفد من علماء الجامعة الذين حصدوا مراكز علمية دولية أولي في التصنيفات العالمية مؤخرا، وذلك بهدف مساهمة الابحاث العلمية في مختلف التخصصات في هذا الحدث الدولي في مؤتمر التغيرات المناخية وشهد هذا الملتقي العديد من رؤساء الجامعات المصرية، لتحقيق الإستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050 من أجل الحفاظ على حقوق الأجيال القادمة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads