رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

قومى للمرأة يشيد بالخدمات المقدمة لسجينات سجن "القناطر نساء"

الخميس 25/مايو/2017 - 04:51 م
سجن القناطر نساء
سجن "القناطر نساء"
حازم ياسين
قام وفد من المجلس القومى للمرأة برئاسة مايا مرسى رئيسة المجلس، يرافقها عدد من مسئولى الملجلس، بزيارة سجن القناطر نساء؛ لتفقد أحوال السجينات والاطمئنان إلى سلامة أوضاعهن المعيشية وتفقد أوجه الرعاية المقدمة لهن.
وشملت الزيارة الإطلاع على قاعة الزيارة، المستشفى، الكافتيريا، الحضانة، المشغل، فصول محو الامية، المكتبة، معرض المشغولات والمفروشات اليدوية ومصنع الملابس الجاهزة؛ حيث التقوا مع النزيلات المتواجدات والمصنعات بأماكن الزيارة، وأشدن جميعاً بحسن معاملة إدارة السجن لهن وتلقيهن كافة أوجه الرعاية.
ومن جانبه، أكد مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون خلال إستقباله للزائرين حرص القطاع فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية على تطبيق وإنفاذ القانون فى سياق منظومة السياسة العقابية القائمة على الموائمة بين تنفيذ الأحكام وحماية وتطبيق جميع المعايير الدولية لحقوق الإنسان، مشيراً إلى سعى القطاع المستمر إلى الإرتقاء بكافة أوجه الرعاية المقدمة لنزلاء السجون.
واكد ترحيب القطاع بإجراء تلك الزيارات بصفة دورية بمختلف السجون؛ للتأكد من حصول المودعين على حقوقهم كاملة.
وتأتى تلك الزيارة فى إطار توجه وزارة الداخلية نحو الإنفتاح على القطاعات المختلفة للتأكد من سلامة كافة الإجراءات التى نص عليها القانون بجميع المؤسسات العقابية.

إرسل لصديق

من سيتوج بكأس مصر

من سيتوج بكأس مصر
ads
ads
ads