رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

السفير إيهاب بدوي يشارك في حفل إفطار الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا

الخميس 22/يونيو/2017 - 02:18 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
محمد صلاح
شارك سفير مصر بباريس ومندوبها الدائم باليونسكو السفير إيهاب بدوي، على رأس وفد من السفارة في حفل الإفطار السنوي الذي أقامه الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا.
وسادت في حفل الإفطار- الذي أقيم في إحدى مطاعم الدائرة السادسة عشر لباريس - أجواء من الفرحة والسعادة، حيث حرص سفير مصر على مصافحة وتقديم التهنئة لكل رموز الجالية الذين التقطوا معه صورا تذكارية.
وأكد السفير إيهاب بدوي سفير مصر، حرص السفارة ومكاتبها الفنية على تقديم كل الدعم والمساندة لأبناء الوطن في الخارج بما يعمل على تحقيق رفعة وتقدم الوطن.
وحضر الإفطار من السفارة ومكاتبها الفنية كل من المستشار خالد عارف والمستشار عمرو عبدالله والمستشار اسلام تليمة والمقدم احمد ديوان نائب ملحق الدفاع المصري في باريس والمستشارة ايمان محمود مدير المكتب السياحي.
وقد كان الحضور الشعبي متمثلا في مجلس إدارة الاتحاد نشأت الحصري رئيس الاتحاد وزكي نقريش الامين العام ونسيم كامل عضو مجلس الادارة ورئيس جمعية الشباب القبطي بفرنسا.
وألقى نسيم كامل كلمة أكد خلالها على المحبة والسلام التي تربط أبناء الشعب المصري من مسلمين ومسيحيين وحرصهما على الاحتفال بمختلف الأعياد سويا.
كما حضر من أبناء الجالية كل من احمد العزازي عضو مجلس الادارة ورئيس جمعية شباب المستقبل ومحمود خلف امين عام جمعية التضامن وعبدالحميد نقريش الرئيس السابق للاتحاد و جبريل محفوظ نائب رئيس الاتحاد والشيخ محمد ابوالحديد امام مسجد "شافي لاري" بمنطقة "فال دي مارن" وملاك شنودة ممثل الجالية المصرية بفرنسا بالاتحاد العام للمصريين بالخارج وروماني جرس من نشطاء الجالية والدكتور عاطف طرفة عميد الجالية وميرفت احمد عضو جمعية التضامن ولفيف من شباب ابناء الجالية.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads