الوسيلة : الأهلي يتعادل مع الاسماعيلي 1-1 (طباعة)
الأهلي يتعادل مع الاسماعيلي 1-1
آخر تحديث: الخميس 02/08/2018 10:59 م
تعادل الاهلي مع الاسماعيلي 1-1 في مبارتهما التي امقميت على ستاد السلام في اطار الجولة الأولى من دوري موسم 2018-2019
سنحت فرصة التقدم في الدقيقة الثالثة للأهلي بعدما استقبل ناصر ماهر عرضية من ناصر ماهر لعبها من الجانب الأيمن، لكن صانع الألعاب الشاب لم يتستغل الفرصة بالشكل المطلوب وصوبها في الدفاع لترتد له ثم يفقد السيطرة عليه.
وحصل الأهلي على خطأ على حدود منطقة الجزاء من الجانب الأيمن بعد عرقلة ريتشارد بافور لأزارو، ونفذها علي معلول ليستقبلها السولية برأسية تحولت لضربة مرمى في الدقيقة 6.
ولعب هشام محمد بينية رائعة لعلي معلول في الدقيقة 16، ليخترق منطقة الجزاء في هجمة خطيرة، وأثناء محاولة تمريرة الكرة إلى أزارو أبعدها الحضري إلى ضربة مرمى.
وأهدر أزارو أسهل فرصة المباراة في الدقيقة 23 بعدما، حصل على بينية رائعة من ناصر ماهر، وكسر مصيدة التسلل، قبل أن يعثر أثناء تسديد الكرة، لتذهب سهلة تجاه الحضري الذي حولها إلى ركنية.
واستغل لسعد الجزيري خطأ من ناصر ماهر في تمرير الكرة، ليشكل أخطر محاولات الإسماعيلي في المباراة بالدقيقة 28، بعدما اخترق من منطقة الجزاء، ولعب تمريرة بالعرض استطاع محمد الشناوي أن يقتل خطورتها وأمسك بها.
واستغل ناصر ماهر خطأ من دفاع الإسماعيلي وحصل على الكرة في الدقيقة 39 وصوب كرة أرضية على المرمى لكن القائم الأيمن أبعدها.
الشوط الثاني
احتسب الحكم المساعد، تسلل على وليد أزارو افتقد فيه لدقة التمركز، ليحرم مهاجم الأهلي من انفراد صريح في الدقيقة 48.
وتقدم الإسماعيلي في الدقيقة 54، عن طريق لسعد الجزيري، الذي استغل تمريرة بينية رائعة من نادر رمضان، وأسكنها في شباك محمد الشناوي.
وأجرى الإسماعيلي التبديل الأول في المباراة بالدقيقة 56 بمشاركة أحمد أيمن بدلا من محمد هاشم، وفي الدقيقة 57 شارك محمد شريف بدلًا من مؤمن زكريا.
شارك مروان محسن في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بدلًا من ناصر ماهر، ليقوم باللعب برأسي حربة في الخط الأمامي.
وصوب محمد شريف كرة على المرمى في الدقيقة 68، أرضية بباطن القدم، لكن ذهبت للحضري سهلة وأمسك بها.
وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة تمكن محمد شريف من احراز هدف التعادل في مرمى الاسماعيلي