الوسيلة : المصري يتعادل مع الرجاء المطروحي بهدف لكل منهما (طباعة)
المصري يتعادل مع الرجاء المطروحي بهدف لكل منهما
آخر تحديث: الخميس 11/07/2019 11:51 م بورسعيد: كريم يوسف
بهدف لكل منهما تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مع نظيره فريق الرجاء المطروحي – أحد أندية مجموعة الإسكندرية وبحري بالدوري الممتاز ب – في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب الفندق الذي يقيم به المصري معسكره المغلق ببرج العرب وأدارها طاقم تحكيم سكندري مكون من هشام عبد الحميد حكماً للساحة ومعه كل من هشام ابراهيم وخالد حمزة كمساعدين .
انتهى الشوط الأول بتقدم المصري بهدف للاشئ سجله حسن علي ” حبي” في الدقيقة التاسعة عشر ، فيما شهد هذا الشوط كذلك إهدار أحمد جمعة لركلة جزاء في الدقيقة السادسة والثلاثين.
وفي الشوط الثاني نجح فريق الرجاء الذي يقوده فنياً الكابتن هاني العقبي في إحراز هدف التعادل في الدقيقة الخامسة عشر عن طريق لاعبه الشافعي ليضغط المصري بشدة ويهدر مهاجموه اكثر من فرصة خطرة ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلناً نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
دفع الكابتن ايهاب جلال بتشكيلين مختلفين على مدار الشوطين ، حيث دفع في الشوط الأول بتشكيل مكون من أحمد مسعود لحراسة المرمى ، الناشئ محمد عبد الخالق ، أحمد شوشة ، الناشئ أحمد لبيب ، عبد الناصر دي ماريا لخط الظهر ، فريد شوقي ، اسلام عطية كثنائي خط وسط مدافع ، فيما لعب الثلاثي حسن علي (عبد الرحمن زين) ، مفتاح طقطق ،أيمن ندا كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أحمد جمعة.
فيما تكون تشكيل المصري في الشوط الثاني من أحمد عبد الفتاح لحراسة المرمى ، مصطفى طيارة ، إسلام أبو سليمة ، الناشئ حسام أشرف ، الناشئ محمد السيد العربي “ميشو” لخط الظهر ، عمرو موسى ، عبد الرحمن زين (مصطفى أيمن) كثنائي خط وسط مدافع ، فيما لعب الثلاثي ابراهيم ماجد ، محمد جابر ، أحمد ياسر كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمود وادي.