الوسيلة : انطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض النفط الثقيل العالمي لعام 2019 بالمغرب (طباعة)
انطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض النفط الثقيل العالمي لعام 2019 بالمغرب
آخر تحديث: الإثنين 02/09/2019 12:17 م وكالات
سيجتمع نخبة من خبراء النفط الثقيل اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019م خلال معرض ومؤتمر النفط الثقيل العالمي الذي سيُقام في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بالعاصمة مسقط. وستركز هذه الفعالية البارزة على دور التعاون الدولي وأطر صناعة السياسات الحكومية المتعلقة بمستقبل قطاع النفط الثقيل، فضلاً عن أهمية الاستفادة من التقنيات والابتكارات الجديدة في هذا الشأن.

ومن المقرر أن يُعقد مؤتمر ومعرض النفط الثقيل العالمي تحت رعاية وزارة النفط والغاز، واستضافة شركة تنمية نفط عُمان وبدعمٍ من جانب وزارة السياحة. كما ويقام برعاية ذهبية من أوكسيدنتال عُمان وجي بي جلوبال ديجيتال، ورعاية فضية من جانب مها إينرجي.

وتضم فعاليات نسخة هذا العام مؤتمراً استراتيجياً يستمر لمدة يومين، ومؤتمراً تقنياً لمدة ثلاثة أيام ومعرض دولي طوال مدة الفعالية. كما تأتي بمشاركة 52 دولة و120 متحدثاً وتشمل 30 جلسة نقاشية بحضور أكثر من 500 مندوب للمؤتمر من جميع أنحاء العالم.

ويمكن لجميع المتخصصين والخبراء في هذا القطاع الحضور والتسجيل على الإنترنت أو خلال المؤتمر يومياً بين 2 و4 سبتمبر من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 5:30 مساءاً. وللحصول على المزيد من المعلومات والتعرف على خطوات التسجيل، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.worldheavyoilcongress.com