الوسيلة : فى اول اختبار فرنسى.. الزمالك يواجه بريميرو دي أوجوستو في رحلته الإفريقية (طباعة)
فى اول اختبار فرنسى.. الزمالك يواجه بريميرو دي أوجوستو في رحلته الإفريقية
آخر تحديث: السبت 07/12/2019 09:34 ص أحمد سامي
يبدأ الزمالك عهدًا جديدًا تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون حين يستضيف بريميرو دي اوجوستو الأنجولي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في التاسعة من مساء اليوم السبت على ستاد السلام.

وقاد كارتيرون فريقه الجديد بعد ساعات من التعاقد معه أمام الشرقية، وحقق فوزًا معنويًا في بطولة الكأس أمام الفريق الناشط بدوري الدرجة الثالثة، غير أن التحدي الحقيقي سيكون أمام بريميرو دي اوجوستو الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا.

إذ يلعب الزمالك أمام بطل أنجولا فإنه يستدعي أحلام جماهير فريقه الباحثة عن دوري أبطال إفريقيا منذ أخر وصول لمنصة التتويج في 2002.

وخسر الزمالك في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة، فيما تعادل بريميرو دي اوجوستو أمام زيسكو الزامبي بنتيجة 1-1، ضمن المجموعة الأولى.

وشهدت قائمة الزمالك للقاء بريميرو دي أجوستو عودة المهاجم مصطفى محمد بعد إراحته في المباراة الأخيرة أمام الشرقية، بينما غاب زميله عمر السعيد بسبب الإصابة.

ويأمل الزمالك في بداية رائعة لمشوار يدون مميز تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق، من أجل انقاذ الموسم في مرحلة مبكرة منه بعد النتائج السلبية التي تحققت تحت قيادة ميتشو المدير الفني السابق.