الوسيلة : صور.. رسامة شابة بدأت الرسم من إبتدائى (طباعة)
صور.. رسامة شابة بدأت الرسم من إبتدائى
آخر تحديث: الجمعة 17/02/2017 05:11 م نادر جوهر
قالت الرسامة منة أشرف التى تبلغ من العمر 15 عامًا أنها بدأت الرسم واكتشفت موهبتها عندما كانت في المرحلة الابتدائىة، وأخبرها مدرس بموهبتها، وحازت على اهتمام العديد من المدرسين بموهبتها، و بدأت فى تنمية موهبتها عن طريق مشاهدتها لدروس الرسم على اليوتيوب، ومتابعتها للعديد من الرسامين لكى تستفيد من خبرتهم .

وأشارت الفنانة الشابة أنها ترسم أكثر من نوع، وليس لديها نوع رسم محدد فأحيانا ترسم بورتريهات ، وغيرها من الرسومات، وأدواتها بسيطة جدا، وتشمل ألوان مائية وزيت وسوفت باستيل، وأكدت أن أهلها و اصدقاءها و باﻷخص صديقتها "رنا" هم من يدعمونها و هم أهم سبب من أسباب نجاحها، لتحفيزهم لها باستمرار، أما عن العقبات التى واجهتها فى حياتها فهى تعتبر أنها لم تواجه أى عقبات.
وعن المحبطين لها فهى لا تبدي لهم اى اهتمام ، لانها تسعى لتحقيق هدفها و حلمها دون اﻷستماع للمحبطين لان الرسم بالنسبة لها عشق وحياة.

وأوضحت انها شاركت فى معرضين تابعين للمدرسة وحازت روسماتها إعجاب كل من يراها ، وأشارت انها تعمل على تطوير نفسها ورسمها باستمرار و إبتكار أساليب جديده و افكار جديده ، و هدفها أن تطور من مستواها وتصبح رسامة مميزه و أن يصل رسمها للناس و ان تنال رسوماتها إعجاب كل من يراها .