الوسيلة : شاهد.. زينة تكشف عن تفاصيل صادمة في علاقتها مع أحمد عز (طباعة)
شاهد.. زينة تكشف عن تفاصيل صادمة في علاقتها مع أحمد عز
آخر تحديث: الإثنين 27/01/2020 06:12 م حنان محمود
كشفت الفنانة المصرية زينة، عن تفاصيل أزمتها مع الفنان أحمد عز، وسر غيابها عن الظهور في وسائل الإعلام وعدم ظهورها في القنوات الفضائية، مؤكدة أنها تتحدث بطبيعتها، وهو ما يجعلها تخسر الكثير من الجمهور، بسبب قول الحقيقة وعدم الكذب والتجميل.

وكشفت زينة خلال حلولها ضيفة في برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء أمس الأحد، في أول لقاء تلفزيوني لها منذ 10 سنوات، قائلةً: "تعرضت إلى ظلم كبير خلال حياتي وما زلت أتعرض إلى الظلم، لم أرغب في التحدث عن أمور شخصية".

وقالت الفنانة: "لم أغضِب ربنا أبداً، أحببت أحمد عز قبل زواجنا بـ10 سنوات أثناء تصوير فيلم "الشبح"، وارتبطت معه عاطفياً خلال تلك الفترة، ثم تزوجنا في العام 2012، وكانت حفلة كبيرة أُقيمت في بيت أختي حضرها كل أصدقائنا، وسافرنا نوثق عقد الزواج المدني في القنصلية المصرية بأميركا ورجعنا مصر".

وشددت زينة، على أن زواجها بأحمد عز استمر عامين ونصف العام، قائلة: "قررت خلعه بعدها بعامين عندما رفض الطلاق، كان يرغب في أن أعتزل الفن".
واستطردت زينة قائلة: "عندما سافرنا لأميركا قال أحمد عز لي: إنه سيتوجه للقنصلية المصرية فى أميركا لتوثيق الزواج، وطلبت منه التوجه معه ولكنه رفض لأن اسمه في وثيقة السفر سيف، وعندما عاد أخبرني أنه وثَّق الزواج، وبعدها توجهت للقنصلية، واستخرجت وثائق سفر للعودة إلى مصر بأولادي، مؤكدة أنها غير غاضبة منه رغم كل ما حدث لأنه شخص طيب".

وأكدت زينة أن زواجها مع أحمد عز لم يكن سرياً، مؤكدة أنه كان معلناً في محيط عملهما وأصدقائهما والكثير منهم كانوا يزورون منزلهما، قائلة: "طلب مني أعمل تحليل DNA لإثبات نسب الطفلَين له، ونصحني أصدقائي بعدم القيام به، ولكني قررت أعمله كي أثبت للجميع أني لم أخطئ"، قبل أن تفجر مفاجأة بأن عز رفض التبرع لنجله عز بدمه في نيويورك، قائلاً لها: "فضلتي الأطفال عني، إن شاء الله ترجعي من غيرهم".

وعن مشاركتها فى فيلم "الفلوس"، أكدت الفنانة زينة أن إخراج الفيلم جيد، والمخرج حاول إرسال رسالة جمالية عن عدد من الدول العربية، قائلة: "أنا أعجبك فى الأكشن، وكنت بتدرب رياضات عنيفة وأنا صغيرة منها الجودو والسباحة".

وشددت زينة، على أنها تبحث عن أي عمل لأنها صاحبة مسؤولية كبير لتربية أولادها، قائلة: "تحملت مسؤولية ابنيّ، وأتمنى أن أجعلهما يعيشان في مستوى جيد، ليس لدي مصدر دخل سوى التمثيل، نفقاتهما كبيرة للغاية، وكل عام أدفع أموال مدارسهم ثم أحرك دعوى قضائية ضد والدهما لتحصيلها".