الوسيلة : محافظ البحر الأحمر: محلات تجارية للباعة الجائلين ووحدات سكنية جديدة (طباعة)
محافظ البحر الأحمر: محلات تجارية للباعة الجائلين ووحدات سكنية جديدة
آخر تحديث: الأربعاء 19/02/2020 04:42 م الغردقة : ساره هاشم
استجابة لأهالي "الشيخ الشاذلي"..

حرص محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، خلال زيارته التفقدية لقرية الشيخ الشاذلى بمدينة مرسى علم، صباح اليوم الأربعاء، على عقد لقاء شعبي مع أبناء القرية للاستماع إلى مطالبهم.

بدأ اللقاء بكلمة من النائب أحمد ابوخليل عضو مجلس النواب عن الدائرة الجنوبية للمحافظة، حيث رحب بالمحافظ والوفد المرافق له.

والتقط المحافظ طرف الحديث من عضو مجلس النواب، موجهاً كلامه لأهالي القرية قائلاً " المصارحة والشفافية منهجي في العمل، وأعمل على تنفيذ كل ما يصب في المصلحة العامة وخدمة المواطنين، وفقاً لاستراتيجية الدولة ببناء الإنسان، ورؤية مصر 2030، والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية شدد على حسن معاملة المواطنين، والاستماع إليهم وتنفيذ مطالبهم".

واستجاب المحافظ لمطالب أهالى القرية، وأبرزها انشاء 20 وحدة سكنية لموظفي القرية، وعدد من الوحدات السكنية كمرحلة جديدة، وكذا خزان خرساني لتكديس المياه سعة 3 آلاف متر، وإنشاء سلخانة خارج القرية لمنع الذبح في الشوارع أثناء المولد، ودراسة توفير مكان بديل لمحطة تحلية، وشبكة لضخ المياه، كما كلف قطاع الطرق بالبحر الأحمر بسرعة الإنتهاء من صيانة طريق مرسى علم - الشيخ الشاذلى، وطريق برنيس - الشيخ الشاذلى..

ووافق المحافظ على تخصيص مكان لإقامة محلات تجارية لأهالي القرية، لنقل الباعة الجائلين إليه، بدلاً من افتراش الشوارع أثناء مولد الشيخ أبوالحسن الشاذلى، ووجه بإنارة مدخل القرية، وكلف الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم بإعداد مقايسة تقديرية لإنشاء دار مناسبات لخدمة أهالى القرية وضيوفها.

رافق المحافظ في الزيارة الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة، ورئيس قرية الشيخ الشاذلى، والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.