الوسيلة : 4 عوامل ترجح احتمالية رحيل صلاح عن ليفربول (طباعة)
4 عوامل ترجح احتمالية رحيل صلاح عن ليفربول
آخر تحديث: السبت 18/04/2020 06:42 م محمود محمد
ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، قد يرحل عن جدران ملعب أنفيلد رود خلال الميركاتو الصيفي المقبل، استناداً إلى العديد من العوامل.

وارتبط اسم صلاح بالرحيل عن جدران أنفيلد رود على مدار الأشهر الماضية، إما للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني وإما العودة إلى الدوري الإيطالي، رغم التقارير المعاكسة التي تؤكد أن اللاعب سعيد بالوجود مع ليفربول ولا يفكر في الرحيل عنه في وقت قريب.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، في تقرير لها، أن صلاح سيدرس موقفه مع الريدز في الصيف المقبل حال نجح في التتويج معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الإنجاز الذي يعد بمثابة الحلم الكبير لجماهير الفريق الذي فشل في حصد أي لقب بالمسابقة في حقبة البريمييرليج.

وحصد ليفربول 18 لقبا في الدوري الإنجليزي بنسخته القديمة آخرها موسم 1989-1990، لكنه في المقابل لم يتمكن من تحقيق أي لقب خلال حقبة البريمييرليج التي انطلقت موسم 1992-1993.

واستعرضت الصحيفة البريطانية 4 عوامل قد تجعل من المرجح إمكانية رحيل صلاح عن ليفربول مع نهاية الموسم.

تحدٍ جديد

أوضحت الصحيفة أن السبب الأول الذي قد يجعل صلاح يفكر في الرحيل عن جدران ملعب أنفيلد رود، هو رغبته في خوض تحد جديد بعد تتويجه بكل الألقاب الكبرى مع الريدز.

وكان صلاح نجح في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي مع ليفربول، بالفوز 2-0 في النهائي على توتنهام الإنجليزي.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ليفربول اقترب بشدة من إحراز لقب البريمييرليج بتصدره المسابقة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الثاني، قبل 9 جولات من النهاية مع تبقي لقاء مؤجل للسيتيزنز.

وحال استكمل الموسم وتوج ليفربول كما هو منتظر باللقب فسيكون صلاح حقق أهم لقبين على المستوى الجماعي في إنجلترا وأوروبا.