الوسيلة : وفاة والد "منسي" في الحلقة 17 من "الاختيار" (طباعة)
وفاة والد "منسي" في الحلقة 17 من "الاختيار"
آخر تحديث: الإثنين 11/05/2020 01:36 ص مي أحمد
وفاة والد منسي في

أحداث حزينة شهدتها الحلقة 17 من مسلسل "الاختيار"، بسبب وفاة والد الشهير منسي.

توفى والد المنسي الذي قدم دروه الفنان أحمد فؤاد سليم بعدما دخل في غيبوبة كبدية، وتواجد نجله "أحمد المنسي" بجانبه في لحظاته الأخيرة ويحزن بشدة عندما يعلم وفاة والده حيث وقف أمام غرفة العناية المركزة والدموع تنهمر من عينيه.

يقوم "أبو عبدالله" بتكليف "هشام عشماوي" بالسفر ليترأس مجموعة من التكفيريين في الوادي الجديد، كما كلف "عماد" الذي يقدم شخصيته عابد عناني بأن يترأس مجموعة من التكفيريين في الصحراء الغربية ولأول مرة يفترق "عشماوي" و"عماد"، ويبدأ التكفيريين في تنفيذ مرحلة إثارة الفزع والرعب في القلوب بعدما أعلنوا عن أنفسهم الفترة الماضية.

مسلسل "الاختيار" يدور حول قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي، الذي توفي في حادث إرهابي عام 2017، فكان قائد الوحدة 103 ‏صاعقة، ونال الشهادة في أحداث كمين البرث بمدينة رفح شمال سيناء.

"الاختيار" من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، سارة عادل، عابد عناني، ضياء عبد الخالق، محمود حافظ، إسلام جمال، حازم سمير بالإضافة إلى ظهور عدد كبير من النجوم كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل.