الوسيلة : محافظ دمياط والدكتورة رانيا هدية يضعان حجر الأساس لتنفيذ مشروع معالجة صرف صحي (طباعة)
محافظ دمياط والدكتورة رانيا هدية يضعان حجر الأساس لتنفيذ مشروع معالجة صرف صحي
آخر تحديث: الأحد 20/09/2020 02:36 م دمياط : هشام القشاوي
وسط فرحة عارمة من الأهالى ..
محافظ دمياط والدكتورة

فور الانتهاء من مراسم توقيع بروتوكول التعاون بين محافظة دمياط وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية.. توجهت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط يرافقها الدكتور على عرفان المدير الإقليمى لمكتب الدول العربية فى الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والدكتورة رانيا هدية مدير مكتب مصر فى برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية و الدكتور رفعت عبد الوهاب مدير قطاع البحوث والتطوير بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي إلى قرية طبل لوضع حجر الأساس لتنفيذ مشروع معالجة مياه الصرف الصحى هنالك وذلك بموجب بنود تلك الاتفاقية .

هذا وقد أعربت المحافظ عن خالص تقديرها لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية لمده يد العون لتنفيذ ذلك المشروع، حيث أن قرية طبل تعانى من عدم تغطيتها لخدمات الصرف الصحي، إذ دأبت المحافظة على وضع خطة لمد تلك الخدمة للقرية فى أسرع وقت ممكن، لافتة إلى أن المشروع سيتضمن تنفيذ شبكات إنحدار ومحطتى رفع ومعالجة بتكلفة تقديرية ٤٠ مليون جنيه.

فيما وقد أعرب الأهالى عن سعادتهم البالغة بحرص الدكتورة منال عوض على تلبية متطالباتهم و تنفيذ ذلك المشروع الذى يُعد مطلب أساسى منذ سنوات طويلة.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى و م. أميمة متولى رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بدمياط و وفد برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية.