الوسيلة : الغزلان تتسبب فى حالة من الفوضى بشوارع سيدنى (طباعة)
الغزلان تتسبب فى حالة من الفوضى بشوارع سيدنى
آخر تحديث: الجمعة 16/10/2020 08:32 م شروق الدقادوسي
الغزلان تتسبب فى
تسببت الغزلان البرية في حالة من الفوضى بين قائدى السيارات بعد ركضها من الغابات إلى المناطق الحضرية في منطقة الأعمال المركزية بسيدني، ما أجبر السائقين على تجنبهم خوفًا من الاصطدام بهم.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أنه ظهر غزال يركض في شوارع سيدني صباح يوم الخميس.

وأصدرت شرطة ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية تحذيرًا لسائقى المدينة بعد رصد الغزال بالقرب من جسر أنزاك في بيرمونت في حوالي الساعة 5.30 صباحًا، بينما تسعى الشرطة للحصول على مساعدة متخصصة من جميعية الرفق بالحيوان، حيث ييطلب من أي شخص يرى الغزلان عدم الاقتراب منها والاتصال بالشرطة.

قال متحدث باسم شرطة نيو ساوث ويلز لصحيفة ديلي ميل أستراليا أن الغزلان كان لا يزال طليقًا في الساعة 8.15 صباحًا، حيث ساعد الضباط في الموقع مسؤولي الرفق بالحيوان في القبض عليه وأضاف متحدث باسم حديقة حيوان تارونجا إن حراس الحديقة كانوا على أهبة الاستعداد للمساعدة في نقل الغزلان إذا لزم الأمر، بينما لم يتسبب في أي تأثير على شبكة الطرق.

يأتي الغزال المفقود بعد أيام من رصد غزالين مرعوبين تم رصدهما في ضواحي سيدني كما ظهرت الغزال وهي تجول في شوارع ليتشاردت وبالمين وأنانديل في غرب المدينة قبل أن تعتقلهم الشرطة، كما أظهرت لقطات تلفزيونية تم التقاطها في شارع في الغزالين يسيران أحدهما خلف الآخر أمام كتلة الوحدة.

قالت إحدى السكان إنها شاهدت الحيوانات أثناء قيادتها إلى صالة الألعاب الرياضية في الساعة بينما أبلغت أخرى أنها دخلت مجمعًا سكنيًا.