الوسيلة : حقوق الإنسان بالنواب يدعو المواطنين للمشاركة بجولة الإعادة للانتخابات (طباعة)
حقوق الإنسان بالنواب يدعو المواطنين للمشاركة بجولة الإعادة للانتخابات
آخر تحديث: الإثنين 23/11/2020 08:21 م طه لمعى
حقوق الإنسان بالنواب
أكد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب النائب علاء عابد، أهمية المشاركة الإيجابية في جولة الإعادة في الانتخابات البرلمانية بهدف استكمال مسيرة التنمية الشاملة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال تفقد النائب عابد لمراكز الاقتراع في انتخابات مجلس النواب 2020 بمحافظة بني سويف اليوم الاثنين.

ودعا عابد جميع المواطنين لضرورة التوجه إلى مقار اللجان، والمشاركة بأصواتهم في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020 وكافة الاستحقاقات الانتخابية، مؤكدا أهمية المشاركة لدعم مسيرة الديمقراطية في وطننا مصر. ونوه إلى أن مشاركة فئات الشعب -المصري العظيم ضرورة لممارسة حقهم السياسي والمشاركة في العملية الانتخابية لجولة الإعادة يومي 23، 24 نوفمبر الجاري لاستكمال العرس الديمقراطي.

والتقى عابد خلال تفقده للجان الانتخابية بعدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة بني سويف ومنهم النائب حسام العمدة، النائبة الدكتورة منى عبدالله ، والنائب الدكتور عبدالله علي مبروك.

وانطلقت اليوم جولة الإعادة من المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب; والتى تستمر يومي 23 و24 نوفمبر، وتجرى جولة الإعادة للمرحلة الأولى فى دوائر 13 محافظة هي (الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الإسكندرية، البحيرة، مطروح) بعد أن حسمت محافظة البحر الأحمر جميع مقاعد بالجولة الأولى من المرحلة الأولى.