الوسيلة : موسيماني يحذر اللاعبين من خبرات لاعبي البنك الأهلي (طباعة)
موسيماني يحذر اللاعبين من خبرات لاعبي البنك الأهلي
آخر تحديث: السبت 16/01/2021 11:36 ص أحمد سامي
والفريق يسافر للإسكندرية للمبيت..
موسيماني يحذر اللاعبين
يغادر الفريق الأول بالنادي الأهلي عقب المران اليوم إلى الإسكندرية للمبيت والدخول لمعسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي علي استاد المكس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

ويختار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة اللاعبين التي سيدخل بها المعسكر المغلق للمباراة، والتي تشهد عودة عمرو السولية بعد تماثله للشفاء، ومروان محسن والذي يسعى لتجهيزه للفترة المقبلة.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل المران الأخير طالبهم بضرورة استمرار الحفاظ على الانتصارات المتتالية؛ لأنها ستساعدنا على الابتعاد عن أقرب منافسينا بجانب تمثل ضغوط عليهم في مبارياتهم.

وأكد موسيماني أن مباراة البنك الأهلي صعبة جدًا؛ لأن معظم اللاعبين والجهاز الفني لديهم خبرات وتجارب سابقة والعمل هنا في الفريق ولابد من احترامهم بالشكل المطلوب، ولا نفكر أنه فريق حديث الصعود إلى الدوري؛ لأن اللاعبين لديهم خبرات عديدة وضرب الجنوب أفريقي مثلًا ما حدث في مباراة الأهلي والبنك الأهلي وبيراميدز وسموحة يدل على أنه فريق صعب وليس صيدًا سهلا ولابد التعامل معه علي هذا الأمر.

وحذر موسيماني المدافعين تحديدًا رامي ربيعه وياسر إبراهيم وأيمن اشرف علي حالة السرحان المفاجئ خلال اللقاء، وأن خطأ باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي قد يتكرر مرة أخرى لو استمرت تلك الحالة وعدم علاجها في الملعب خاصة في ظل خطورة احمد علي هداف الفريق.

وأنهي موسيماني المحاضرة والتعليمات بعرض ملخص لأهم مواجهات البنك الأهلي أمام الإسماعيلي والمقاولون وبيراميدز وسموحة.