الوسيلة : بث مباشر.. مشاهدة مباراة السيب وجبلة في كأس الاتحاد الآسيوي (طباعة)
بث مباشر.. مشاهدة مباراة السيب وجبلة في كأس الاتحاد الآسيوي
آخر تحديث: الأربعاء 18/05/2022 01:14 م
بث مباشر.. مشاهدة
تقام مباراة السيب وجبلة في مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2022، حيث يتطلع فريق السيب العماني إلى تحقيق الانطلاقة الأفضل في البطولة الآسيوية، على أن تكون الفرصة سانحة أمامه من أجل تحقيق مبتغاه حينما يواجه ضيفه فريق جبلة السوري على أرضية ملعب السيب الرياضي على الأراضي العمانية في مساء يوم الأربعاء الموافق 18 مايو 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع السيب ضد جبلة، السيب يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري العماني برصيد 55 نقطة من 26 جولة استطاع أن يجمعها بعد الفوز في 16 مباراة مقابل الخسارة في 3 فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في سبع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 50 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 17 هدفًا في شباكه، بينما يتواجد جبلة في الوقت الحالي في المركز الثامن في ترتيب الدوري السوري برصيد 35 نقطة من 26 جولة بعد أن فاز في 8 مباريات مقابل الخسارة في 7، كما سقط في فخ التعادل في 11 مباراة أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في إحراز 26 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 28 هدفًا في شباكه.

سوف تقام مباراة السيب ضد جبلة اليوم بث مباشر على أرضية ملعب نادي السيب على أراضي دولة عمان في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وسوف نتعرف على موعد مباراة السيب وجبلة في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة السيب وجبلة في الأوقات التالية:

السادسة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
السابعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
الخامسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

مشاهدة مباراة السيب وجبلة بث مباشر اليوم 18-5-2022 في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث تُذاع مباراة السيب ضد جبلة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة SSC SPORTS HD الثالثة المشفرة، إضافة إلى تطبيق شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

كما تذاع مباراة السيب ضد جبلة أيضًا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية لنقل فعاليات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتنقل المباراة تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD الثالثة المشفرة، إضافة إلى تطبيق BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

السيب كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق ظفار في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري العماني.

جبلة من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه فريق الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري السوري.