الوسيلة : بث مباشر .. مشاهدة مباراة النجمة اللبنانى والرفاع الشرقي البحرينى في كأس الاتحاد الآسيوي (طباعة)
بث مباشر .. مشاهدة مباراة النجمة اللبنانى والرفاع الشرقي البحرينى في كأس الاتحاد الآسيوي
آخر تحديث: الأربعاء 18/05/2022 03:07 م
بث مباشر .. مشاهدة
تقدم الوسيلة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراةالنجمة اللبنانى مع نظيره الرفاع الشرقي البحرينى في لقاء هام اليوم الأربعاء 18 مايو 2022، وذلك ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2.

ويطمح نادي النجمة اللبناني في تسجيل بدية قوية عندما يتقابل مع الرفاع الشرقي البحريني المضيف يوم الأربعاء على ستاد نادي المحرق في المحرق022.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تشرين السوري مع هلال القدس الفلسطيني على نفس الملعب.

وشدد طارق جرايا مدرب نادي النجمة على تقارب مستوى الفرق في المجموعة، وقال: سنخوض غداً المباراة الأولى لنا في المجموعة، وهي لن تكون سهلة، نحن لدينا معلومات عن فرق المجموعة، لكننا نفكر الأن فقط في المباراة الأولى أمام الرفاع الشرقي، ونأمل أن نقدم المستوى المطلوب.

وكشف: الوضع داخل الفريق جيد رغم الغيابات نتيجة الإصابات، حيث سنفتقد الثنائي خالد تكجي ومحمد غدار الذين يعانيان من الإصابة، ورغم ذلك نأمل أن نقدم مستوى جيد.

وأوضح: فريق الرفاع استعد بصورة جيدة، وكان من الواضح أنه في الفترة الأخيرة كان يركز على الاستعداد لكأس الاتحاد الآسيوي، وهذا ما كنا نشاهده عبر مبارياته في الدوري البحريني عندما كان يريح بعض اللاعبين المهمين.

وتابع: هذه المجموعة متقاربة في كل شيء تقريباً، والفريق الذي يكون عنده تصميم أكبر سيكون قادر على التقدم والتأهل عن المجموعة.

وقال لاعب النجمة علي حمام: كل مباراة في هذه المجموعة ستكون مثل مباراة الكأس، ومثل هذه المباريات تعتمد على الأخطاء، ولهذا فإننا سنحاول المحافظة على تركيزنا من البداية وحتى صافرة النهاية.

وأضاف: الطقس في البحرين يختلف عن لبنان، ولكن هذا لن يكون عائقاً أمام طموحاتنا في المنافسة بالمجموعة، وسنحاول تقديم أفضل ما بوسعنا في المباراة الأولى غداً.. لدينا معلومات جيدة عن الفريق المقابل في المباراة الأولى، وقام مدربنا برصد نقاط القوة والضعف لديهم، وهو سيقوم بوضع الخطة المناسبة من أجل مواجهتهم.

على الطرف المقابل قال فلورين موتروك مدرب الرفاع الشرقي: أنا سعيد جداً وأشعر بالفخر لنجاحنا في الحصول على فرصة المشاركة بمثل هذه البطولة للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وأردف بالقول: أنا واثق أن أمامنا مهمة صعبة، وأنا واثق أن جميع المباريات في المجموعة ستحسم بفارق ضئيل، وستعتمد النتائج على التركيز والتصميم والانضباط لدى كل فريق.

وكشف: حاولت خلال الشهر الماضي أن أجمع معلومات عن جميع الفرق التي تلعب بمجموعتنا، والمباراة الأولى أمام النجمة مهمة جداً، ولكن في ذات الوقت يجب أن نكون مستعدين لخوض ثلاث مباريات قوية.

وأوضح: نحن نحمل مسؤولية كبيرة لأننا نلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا، ونحن أيضاً نمثل البحرين التي نجح ممثلها المحرق في الفوز بلقب البطولة العام الماضي.

وقال لاعب الرفاع الشرقي ليث هاشم: هذه أول مشاركة للرفاع الشرقي، ونحن نمثل البحرين في البطولة، وهدفنا واضح من خلال عبور دور المجموعات عبر التنظيم الجيد والروح واللعب بطريق الفريق المعتادة.

وختم: جميع الفرق تمتلك ذات الحظوظ، ونأمل أن نتمكن من العبور للأدوار الإقصائية.. أجرينا معسكراً تدريبياً من أجل الاستعداد لمباريات المجموعة، ونحن جاهزون من الناحية البدنية والذهنية.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم السبت، حيث يلتقي هلال القدس مع النجمة، والرفاع الشرقي مع تشرين.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.
سيتم توفير البث المباشر قبل بداية الاستديو التحليلي