رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تفاصيل أول اجتماع للأهلى.. دقيقة حداد على حبيبة.. ومنع تسريب أول جلسة بسحب الهواتف المحمولة.. والخطيب مسئولًا رسميًا عن فريق الكرة.. وعدلى القيعى متحدثًا.. وتشكيل المكتب التنفيذى واللجان

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 10:39 ص
مجلس إدارة النادى
مجلس إدارة النادى الأهلى الجديد برئاسة محمود الخطيب،
أحمد سامى
عقد مجلس إدارة النادى الأهلى الجديد برئاسة محمود الخطيب، أولى اجتماعاته مساء أمس السبت وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، فى مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، ليتم اتخاذ مجموعة من القرارات الهامة وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى.

بدأ مجلس إدارة الأهلى الجديد برئاسة الخطيب، أول اجتماعاته بالوقوف دقيقة حداد على حبيبة حسن لاعبة كرة اليد بالقلعة الحمراء التى وافتها المنية يوم الخميس الماضى.

حرص مجلس إدارة النادى الأهلى، على سحب الهواتف المحمولة فى بداية اجتماع المجلس حرصا على التركيز فى الجلسة، حيث تم وضع هواتف أعضاء مجلس الإدارة فى أحد الدواليب الخاصة، قبل عقد الجلسة، لحفظ أسرار الجلسة، وإعلانها عن طريق المتحدث الرسمى فقط وذلك للتأكيد أنه لن يحدث أية تسريبات.

أعلن مجلس إدارة النادى الأهلى بشكل رسمى عن تعيين عدلى القيعى متحدثا رسميا باسم المجلس الأحمر ومستشارا إعلاميا للنادى، ليبدأ بعد ذلك فى مهامه بشكل رسمى فى الإعلان عن تفاصيل اجتماع المجلس الذى عُقد فى مقر القلعة الحمراء.

كشف عدلى القيعى المتحدث الرسمى باسم مجلس إدارة النادى الأهلى، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قد اتخذ قرارا بأن يكون رئيس النادى الأهلى هو المسئول الرسمى عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى كما فوضه المجللس فى اتخاذ القررات العاجلة للمجلس والتى تحتاج لحسم سريع.

كشف عدلى القيعى المتحدث الرسمى باسم مجلس إدارة النادى الأهلى، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب شكل المكتب التنفيذى للنادى وجاء التشكيل كالتالى:"العامرى فاروق رئيسًا، خالد الدرندلى أمينًا للصندوق، وعضوية كل من خالد مرتجى ورانيا علوانى ومهند مجدى"؛ كما أوضح القيعى أنه لأول مرة يضم المكتب التنفيذى للأهلى بين أعضائه "سيدة".

كما شكل الأهلى لجانه كالتالى: "لجنة قانونية برئاسة المستشار محمود فهمى لبحث كل القضايا المقدمة من النادى أو ضد النادى ثم العرض على المجلس بالموقف الحقيقى وبمعاونة من الإدارة القانونية.. والثانية للعضوية برئاسة إبراهيم الكفراوى وعضوية الدماطى والجارحى والمدير المالى والاشتراكات على أن تقم بعمل مقابلات مع الأعضاء الجدد.. واللجنة الثالثة هندسية حيث تقرر تعيين المهندس سامح كامل مشرفا على الإدارة الهندسية وله متابعة الخطة الهندسية الجديدة.. وتشكيل لجنة رياضية برئاسة محمد الغزاوى وهدفها متابعة عملية الهيكلة والتطوير للعناصر الإدارية".

كما قرر مجلس الأهلى، تكليف خالد الدرندلى بتشكيل لجنة للوقوف على كافة النواحى المالية والتعاقدية تضم عضوية المدير المالى ومراقب الحسابات بجانب قبول استقالة مدير المركز الإعلامى ياسر أيوب وقبول اعتذار ياسر فتحى المستشار القانونى للمجلس كما قرر مجلس الأهلى مد الاجتماع ليوم الاثنين لاتخاذ باقى القرارات.

وقرر مجلس إدارة النادى الأهلى، صرف قيمة راتب "شهر" بدون حد أدنى وبحد أقصى 15 ألف جنيه، لجميع العاملين بالنادى، كمكافأة للعاملين على المجهود الذى بذل خلال الفترة الماضية.

كما جاء فى ختام اجتماع مجلس إدارة الأهلى قراره بشأن قيمة العضويات الخاصة بالقلعة الحمراء حيث تم رفع الاشتراك من 250 ألفا لـ 350 بداية من العام الجديد

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads