رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تنفيذ 8 قرارات غلق إداري لكافيتريات ومقاهي عمومية بالمنتزه

الجمعة 15/ديسمبر/2017 - 01:23 م
الدكتور محمد سلطان
الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية
الاسكندرية : إيمان محمد
شدد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، على رئيس حي منتزة ثان وجميع الجهات التنفيذية، بضرورة تنفيذ قرارات إزالة تعديات خطوط التنظيم والتصدي لظاهرة التعديات على المنفعة العامة بأقصى سرعة ممكنة، موجها باستمرار الحملات المكبرة لتنفيذ كافة قرارات الغلف وتنفيذ حملات الازالات والإشغالات ومعاقبة جميع المخالفين.
وأكد سلطان، على ضرورة تطبيق أحكام القانون وفرض هيبة الدولة والقضاء على ظاهرة الإشغالات والتعديات التي باتت تعيق حركة المارة بالشارع السكندري.
وتنفيذا لتعليمات المحافظ، نفذ حي منتزة ثاني تحت إشراف اللواء عادل سلامة رئيس الحي وحضور مدير إدارة رخص المحلات وبمعاونة مندوبي الغلق بالإدارة وقوة أمنية، ٨ قرارات غلق إداري صادرة في حق عدد من الكافيتريات والمقاهي العمومية، حيث تم تنفيذ قرار الغلق رقم ١٧٩ لسنة ٢٠١٧ الصادر في حق مقهى عمومي ياسمين الكائن بشارع ملك حفني بالمندرة بحري، وقرار الغلق رقم ١٨٠ لسنة ٢٠١٧ الصادر في حق مقهى عمومي كان زمان الكائن في ٤٩١ شارع ملك حفني بالمندرة بحري.
كما نفذت قرار الغلق رقم ١٨٩ لسنة ٢٠١٧ الصادر في حق مقهى عمومي الوالي الكائن بشارع أطلس بمنطقة العصافرة بحري، وقرار الغلق رقم ١٩٠ لسنة ٢٠١٧ الصادر في حق مقهى عمومي ع القهوة وبلياردو الكائن بشارع أطلس بمنطقة العصافرة بحري، فضلا عن تنفيذ قرار الغلق رقم ١٩١ لسنة ٢٠١٧ الصادر في حق مقهى عمومي ماروز الكائن بشارع أطلس بمنطقة العصافرة بحري.
على الصعيد ذاته نفذت الحملة قرار الغلق رقم ١٩٢ لسنة ٢٠١٧ الصادر في حق مقهى عمومي ماندو الكائن بشارع أطلس بمنطقة العصافرة بحري، وقرار الغلق رقم ١٩٣ لسنة ٢٠١٧ الصادر في حق مقهى عمومي الكينج كافيه الكائن بشارع أطلس بمنطقة العصافرة بحري، وكذا تنفيذ قرار الغلق رقم ١٩٥ لسنة ٢٠١٧ الصادر في حق مقهى عمومي لافيستا الكائن بشارع أطلس بمنطقة العصافرة بحري.
جدير بالذكر أن الحملة نفذت تلك القرارات للإدارة بدون ترخيص ومخالفة القانون رقم ١٤٠ لسنة ٥٦، وتطبيقا لأحكام القانون وفرض هيبة الدولة.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads