رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

كلوب: مفاجأة بإنتظار مانشستر سيتي الأسبوع المقبل

الإثنين 29/يوليو/2019 - 11:57 ص
كلوب: مفاجأة بإنتظار
كلوب: مفاجأة بإنتظار مانشستر سيتي الأسبوع المقبل
أحمد سامي
وصف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، فترة الإعداد للموسم الجديد بالغريبة، ووعد مانشستر سيتي بمفاجأة خلال اللقاء الذي سيجمعهما في بطولة الدرع الخيرية.



وأكد يورجن كلوب، أن فريقه سيبذل قصارى جهده عندما يواجه مانشستر سيتي، الأحد 4 أغسطس، على لقب بطولة الدرع الخيرية.



وتعرض الريدز لهزيمة ثقيلة أمام نابولي الإيطالي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في تحضيرات الفريق الأحمر قبل انطلاق الموسم الجديد.



وقال كلوب في تصريحات صحيفة عبر موقع ليفربول: «أخيرا انتهت فترة غياب اللاعبين، للمرة الأولى منذ نهائي دوري أبطال أوروبا، سيكون لدينا 99% من اللاعبين.. لم أحظى بفترة إعدادية مثل تلك، بدون 6 لاعبين طوال الفترة التحضيرية، الأمر يبدو غريبا».



وأضاف المدرب الألماني: «غدا سوف يصل بعضا منهم، وكان سيكون الأمر أفضل إذا تم مبكرا، لكن هكذا سارت الأمور.. الخبر السعيد أن مانشستر سيتي ليس لديه أي فكرة عن الفريق الذي سيواجهه الأسبوع المقبل، لأننا سنفاجئ أنفسنا بالطبع».



وتابع: «لقد أعددنا الجميع بقدر الإمكان، علينا أن نقاتل مع بداية الموسم بكل ما نملك، والأمر الجيد هو أن الخصوم إذا أرادو تحليل فريقنا الاَن، فسيعتقدون أن الأمر سهلاً، لكننا سنكون حيوانًا مختلفًا الأسبوع المقبل».

ويستعد ليفربول للسفر ومواجهة ليون الفرنسي، في جنيف السويسرية، يوم الأربعاء المقبل، قبل مواجهة السيتي يوم الأحد.

وتابع كلوب: «شاكيري ونابي كيتا تدربوا حصة واحدة، هم ليسوا هنا معنا في إدنبرة، لكنهم سيأتون غدًا، نأمل أن يتمكنوا من المشاركة لبعض الدقائق في مباراة الأربعاء، لدينا خمسة من أصل ستة لاعبين سيعودون للتدريبات وهو عدد جيد».

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads
ads