رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

أسيوط : وضع ضوابط لترشيد إستهلاك المياه بالمحافظة

الخميس 16/مارس/2017 - 01:54 م
الوسيلة
أسيوط: ممدوح محمود
عقد المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط، اجتماعا اليوم ، لتحديد إجراءات ترشيد استهلاك المياه بالمحافظة والتنسيق في ذلك بين المديريات والهيئات المعنية بإدارة المياه داخل المحافظة .
وطالب عبد الجليل، الجهات المعنية بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد استخدام المياه ووضع الإجراءات والضوابط والتعاون بين المديريات والمؤسسات الحكومية.
وأوصى الاجتماع بخفض مستوى الفاقد في مياه الشرب بكافة أنواعه والتوسع في إعادة استخدام مياه الصرف الصحي واستكمال مشروعات الصرف الصحي في المحافظة واستخدام وسائل الري الحديثة عن طريق الري بالتنقيط أو بالرش والبعد عن الري بالغمر بالإضافة إلى استخدام الصرف المغطى لتقليل كمية البخر للمياه وتسوية الأراضي بالليزر لتقليل كمية الاستهلاك من المياه والحد من تلوث المجاري المائية بالمخلفات الصلبة والحيوانات النافقة ومحاولة العودة إلى برامج التوعية والإرشاد المائي والزراعي.
حضر الاجتماع عماد عزيز رئيس قطاع المياه بأسيوط وجوزيف حلمي رئيس الإدارة المركزية للري بأسيوط والمهندس عبد الحكيم عبدالله وكيل وزارة الإسكان وهالة فرغلي مدير عام إدارة شئون البيئة بالمحافظة وإيمان على مدير عام التخطيط العمراني بأسيوط.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads