اخر الأخبار
د. الخشت: كلية الإعلام تتحمل مسؤولية إنشاء جيل جديد يجمع بين مهارات العصر والمسئولية الأخلاقية السبت القادم.. إجراء اختبارات القبول للطلاب الجدد ببرامج التعليم المدمج بجامعة سوهاج د. الخشت يترأس مجلس كلية الزراعة ويفتتح أحدث التجديدات والتجهيزات بالكلية رئيس جامعة جنوب الوادى يلتقى بالمشاركين فى برنامج مودة التعليم العالى : وفد من مجلس النواب فى زيارة لمدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية مناقشة رسالة ماجستير تكشف استخدام الأشعة المقطعية على الشرايين توضح التغذية الدموية الرئيسية في عمليات تصغير الثدي د. سوزان القليني تعقد أول اجتماعات الهيئة الاستشارية لـ "الأفروآسيوي للمرأة" الاتحاد العربي للتنمية الاجتماعية المستدامة التابع لجامعة الدول العربية يختار عدد من القيادات لتعيينهم في مناصب هامة ملك الأردن يستقبل نيجيرفان بارزاني فى عمان رئيس البرلمان العربي: مشروع قرار بشأن مستجدات الأوضاع في فلسطين في جلسة البرلمان العربي.. السبت
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ الفيوم يفاجئ مستشفيات الصدر والحميات لتفقد الخدمات المقدمة

الإثنين 06/أبريل/2020 - 09:27 م
محافظ الفيوم يفاجئ
محافظ الفيوم يفاجئ مستشفيات الصدر والحميات لتفقد الخدمات الم
الفيوم : ممدوح سامي
فاجأ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مستشفيات الصدر، والحميات، والتأمين الصحي، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، للوقوف على سير العمل بهذه المستشفيات والاطمئنان على مدى جاهزيتها للطوارئ، ومستوى الخدمات الصحية المقدمة للمترددين عليها.

حيث تفقد "الأنصارى" أقسام الاستقبال والطوارئ وعدداً من الأقسام الداخلية بهذه المستشفيات، كما تفقد وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى التأمين الصحى، واستمع المحافظ خلال جولته التفقدية لآراء المواطنين حول مستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم، كما اطمأن من مديري المستشفيات على مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية، والاحتياجات المطلوبة بكل مستشفى.

وأكد محافظ الفيوم أن قطاع الصحة يأتي على رأس أولويات المحافظة لما له من صلة مباشرة بحياة المواطنين، لافتاً إلى جهود المحافظة فى التنسيق مع الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني لتوفير احتياجات المستشفيات من المستلزمات الطبية، والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستشفيات والوحدات الصحية.

كما شدد المحافظ على ضروة التفانى والإخلاص فى العمل وأن يؤدى كل فرد فى المجتمع واجبه المنوط به، مع الاستغلال الأمثل للإمكانيات المتاحة، حتى تعبر مصر هذه المرحلة الحرجة، كما ناشد المحافظ جموع المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية التى أعلنها مجلس الوزراء لمكافحة فيروس كورونا المستجد، وعدم الخروج من منازلهم إلا للضرورة القصوى، حفاظاً على سلامتهم الشخصية وسلامة المخالطين لهم.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads