اخر الأخبار
برلماني : قرار الرئيس بإلغاء مد الطوارئ سيعمل على إنعاش حركة السياحة وجذب الاستثمارات الخارجية النائب محمد صلاح أبوهميلة: انهاء حالة الطوارئ يؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان والاستقرار وسيشجع على زيادة الاستثمارات نائب بالشيوخ: إلغاء مد حالة الطوارئ رسائل طمأنينة للعالم بأن مصر باتت دولة مستقرة إسلام الغزولي:  إلغاء مد حالة الطواريء يؤكد قوة الدولة المصرية وسيسجل في التاريخ بحروف من نور حزب حماة الوطن : الغاء حالة الطوارئ دليل علي نجاح الدولة النائبة أمل رمزي تثمن قرار إلغاء مد حالة الطوارئ: تتويجا لجهود القيادة السياسية وقواتنا المسلحة في محاربة الإرهاب «برلماني» قرار الرئيسي بالغاء قانون الطوارئ يجذب مزيد من الاستثمارات «برلماني» يشيد بقرار السيسي بإلغاء حالة الطواري ويؤكد انها رسالة للعالم اجمع "نائب الوفد": يثمن قرار الرئيس بإلغاء مد حالة الطوارئ .. ويؤكد أنها رسالة طمأنينة للعالم أجمع تشريعية الشيوخ: القرار يؤكد سير الدولة بأقدام ثابتة نحو الجمهورية الجديدة
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رسميا.. ريال مدريد يعلن تخفيض رواتب لاعبيه

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 08:57 م
رسميا.. ريال مدريد
رسميا.. ريال مدريد يعلن تخفيض رواتب لاعبيه
أحمد سامي
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، خفض رواتب لاعبيه، لمواجهة العبء المالي الذي تسبب به فيروس كورونا المستجد.

وقال الريال في بيان: "اتفق اللاعبون والمدربون في الفريق الأول لكرة القدم والسلة، إلى جانب المدراء التنفيذيين الرئيسيين على خفض رواتبهم لهذا العام بنسبة 10% إلى 20%، اعتمادا على الظروف التي قد تؤثر على نهاية الموسم".

وأضاف البيان: "هذا القرار اتخذه اللاعبون والمدربون والموظفون، ويجنب بقية العمال وجود أي إجراءات صادمة قد تؤثر عليهم، كما يساهم في الأهداف الاقتصادية للكيان في ضوء انخفاض الدخل نتيجة تعليق المسابقات".

وتابع: "يفخر ريال مدريد بجميع الذين يشكلون هذه العائلة العظيمة ويحافظون على القيم التي لا تتزعزع، والتي تصبح ذات قيمة خاصة في الأوقات الصعبة".

وأردف: "يرغب ريال مدريد وشركاؤه ومشجعوه في تقديم كل الحب والتضامن لأولئك الذين عانوا من عواقب مباشرة، بسبب هذا الفيروس الذي يصيبنا جميعا، خاصة أولئك الذين فقدوا أحد أفراد الأسرة أو الأحباء".

وختم البيان: "يتمنى النادي الشفاء العاجل لجميع المرضى، وينقل خالص شكره لأولئك الذين يلعبون دورا أساسيا ومثاليا وداعما في المعركة ضد فيروس كورونا".

وسبق ريال مدريد في هذا الإجراء أغلب الأندية الإسبانية كبرشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads