رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الشهابى يوجه التحية لـ"رجال الأعمال الوطنيين" إبان أزمة انتشار فيروس كورونا

الخميس 09/أبريل/2020 - 11:04 ص
الشهابى يوجه التحية
الشهابى يوجه التحية لـ"رجال الأعمال الوطنيين" إبان أزمة انتش
طه لمعى
واصل ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل توجيه التحية والتقدير على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، لرجال الأعمال الذين وقفوا مع الوطن فى أزمة فيروس كورونا ،ولم يتخلوا عن العاملين الذين يعملون فى شركاتهم، وصرفوا لهم كافة مستحقاتهم المالية من رواتب وحوافز ... وجه ناجى الشهابي التحية اليوم لرجل الأعمال الصانع الكبير محمد فريد خميس مؤسس شركة النساجون الشرقيون.

وكتب الشهابي على صفحته الشخصية : نوجه تحية الاحترام والتقدير اليوم للصانع الكبير محمد فريد خميس مؤسس شركة النساجون الشرقيون ،اكبر صانع السجاد فى العالم وعندما احتكر تلك الصناعة فى مصر لم ينطبق عليها الآثار الناتجة الاحتكار من إرتفاع أسعارها.. بل جعل منها منتج شعبي يقتنيه ويشتريه كل فئات الشعب من الفقراء إلى محدودي الدخل إلى الأغنياء.

واضاف الشهابي لقد تميز فريد خميس بحسه الاجتماعى العالى وانحيازه الدائم للدولة ومتطلبات الأمن القومى للبلاد وللشعب..، وكان دائما جاهزا فى الأزمات بمساهماته المختلفة الداعمة للمتضررين والمحتاجين.. وايضا بتخصيص عشرات المنح للطلاب المتفوقين للدراسة الجامعية بالمجان أو للحصول على الماجستير والدكتوراه ولعبت مؤسسة فريد خميس الاجتماعية الخيرية التى أنشأها دورا رائدا فى المجتمع المحلى.

وأضاف ناجى الشهابى زاملت فريد خميس فى مجلس الشورى وفى لجنة الإنتاج الصناعى والطاقة التى كان يترأسها وعندما حدث حريق مجلس الشورى، يشيد قاعة الدستور بكل مشتملاتها ، ومبنى ملحق فى أرض فضاء بأثاثه ، على نفقته الشخصية وكان أول المطالبين فى مصر من رجال الأعمال بالضريبة التصاعدية ومحذرا من الآثار الضارة للرأسمالية المتوحشة على البلاد...وناله منها ما ناله وقتها قبل ٢٠١١.

وتابع الشهابى : فى أزمة فيروس كورونا ظهر مرة أخرى الاستاذ محمد فريد خميس بوجهه الوطنى والانسانى الذى نعرفه عنه مما اجعلنى اكتب هذا البوست على صفحتك الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لاقدم له التحية والتقدير والاحترام على ما أعلنه ونفذه فى شركة النساجون الشرقيون وباقى شركاته ومؤسساته التعليمية من عدم المساس باى عامل أو موظف الذين يزيدون عن 30 ألف مصرى ومصرية وصرف المرتبات والحوافز كاملة..ولم يتوقف عند ذلك بل تبرع بخمسة مليون جنيه لصندوق تحيا مصر وكذلك التبرع بأجهزة طبية بقيمة 2 مليون جنيه بالإضافة إلى المساعدات العينية والنقدية لعمال اليومية والعمالة الغير منتظمة من خلال مؤسسة خميس الخيرية.

وأكد ناجى الشهابي أن النموذج الذى يمثله الصانع الكبير فريد خميس هو النموذج الذى تحتاجه مصر الجديدة التى يبنيها الرئيس عبد الفتاح برؤية متكاملة و بهمة وإخلاص شديدين وحب الوطن الغالى...وختم قائلا : تحية لفريد خميس ولكل رجال الأعمال الذين يعملون بإخلاص لمصلحة الوطن والشعب.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads