رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ البحيرة : إزالة ٣٢ حالة تعدى على أراضي زراعية وأملاك دولة بمساحة ٧٠٦٢ م٢

الخميس 09/أبريل/2020 - 05:26 م
محافظ البحيرة : إزالة
محافظ البحيرة : إزالة ٣٢ حالة تعدى على أراضي زراعية وأملاك د
البحيرة: إسراء حجازي


شدد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( دمنهور - المحمودية - حوش عيسى - الدلنجات - بدر - كوم حمادة - كفر الدوار ) عن إزالة ٣٢ حالات تعدي على مساحة ٧٠٦٢ م٢ عبارة عن:-

- إزالة ٢ حالة تعدي في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة ٢١٧٣ بقرية أبو الشقاف بحوش عيسى عبارة عن أسوار طولية وعرضية بإرتفاع ٣ م من الطوب الأبيض وأسوار بالطوب الأبيض .

* إزالة عدد ٣ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى بمساحة ٤٩٩ م عبارة عن أعمدة وسملات خرسانية وأسوار بالطوب الأبيض .

- تنفيذ قرار إزالة لعقار مكون من طابقين بمنطقة السناهرة بكفر الدوار لتعدية على الطريق العام وإزالة أعمدة خرسانية لطابق مخالف لشروط التراخيص وقيود الإرتفاع بعزبة خالد بنطاق المدينة .

* فك شدة خشبية لصب قواعد وسملات خرسانية بدون ترخيص بقرية أحمد عرابي بمركز بدر على مساحة ١٧٠ م٢.

* وقف وإزالة تعدي بالبناء على أرض زراعية بدون ترخيص على مساحة ٩٠ م٢ بقرية النجاح بمركز بدر .

* إزالة شدة خشبية بقرية ٢٠٠ التابعة لقرية كوم النصر بالمحمودية بمساحة ١٢٠ م وتمت الإزالة وإخلاء الموقع .

* إزالة عدد ١٠ حالات تعدي بالدلنجات بمساحة ٢٠٥٠ متر مربع عبارة عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية .

* إزالة ٣ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة إجمالية ٦٨٠ متر بعزبة الوكيل وعزبة دربك بزمام مجلس قرية شرنوب وعزبة سلامة بزمام مجلس قرية نديبة بدمنهور .

* إيقاف أعمال على قطعتي أرض بمساحة ١٢٠ متر بمنطقة عزب شبرا زمام قرية الأبعادية بدمنهور .

* ردم لبشة على مساحة ١٥٠ متر مربع داخل الحيز العمرانى "بناء بدون ترخيص" بقرية منشأة مهنا بكوم حمادة وعدم وجود تقسيم معتمد للشوارع وتم وقف الأعمال .

* إزالة ٦ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ١٠١٠ متر مربع بقري المسين وكوم زمران ومؤسسة البستان بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية .

حيث وجه اللواء / المحافظ بإستمرار وتكثيف الحملات لإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومنع البناء المخالف .

مهيباً بالمواطنين بعدم إستغلال الظروف والوضع الراهن والجهود التى تقوم بها المحافظة لمحاربة إنتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكداً أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحاول التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads