رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ مطروح يتابع أعمال الرصف بمنطقة عزبة الافراد

الأحد 12/أبريل/2020 - 11:14 م
محافظ مطروح يتابع
محافظ مطروح يتابع أعمال الرصف بمنطقة عزبة الافراد
مطروح:هشام حميدة
تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح استكمال وإنهاء أعمال إعادة الشيئ لاصله ورصف شوارع منطقة عزبة الافراد من خلال الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية تحت اشراف مديرية الإسكان بالمحافظة وبالتعاون مع مركز ومدينة مرسى مطروح والمديريات المعنية في إطار إعادة تأهيل وتطوير عدد من مناطق المحافظة والحفاظ على المظهر الحضارى وتيسير حركة السير خاصة في التجمعات.

كما تابع محافظ مطروح الأعمال الجارية حاليا بطريق الرميلة حتى سملا ،والذى يتم رصفه مع توسعته لاستيعاب حركة السير خاصة خلال موسم الصيف السياحى باعتباره شريان ومدخل رئيسي من الناحية الشرقية لمدينة مرسي مطروح ووجود العديد من الشواطئ، والذى يجري تنفيذه أيضا من خلال الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية وتحت إشراف مديرية الإسكان بالمحافظة.

كما تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أعمال إعادة تأهيل وتطوير الحارة البطيئة بالطريق الدولى الساحلى مطروح اسكندرية كن عند الكيلو واحد في إتجاه الكيلو ٤ مرورا بموقف السيارات ومحطة أتوبيس غرب الدلتا ،،مما يعمل على تيسير حركة السير والمواصلات.

كذلك استكمال أعمال رصف شارع الشيخ عطيوة بحرى الطريق الموازى للطريق الدولى مطروح اسكندرية بداية من الكيلو ١ مما ييسر حركة المواصلات والأفراد

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads
ads