رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رئيس هيئة الاستثمار يوجه باستمرار الإنتاج والخدمات المقدمة بالمنطقة الحرة

الجمعة 17/أبريل/2020 - 12:40 م
رئيس هيئة الاستثمار
رئيس هيئة الاستثمار يوجه باستمرار الإنتاج والخدمات المقدمة ب
وفاء الشربيني
وجه المستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، الشركات والمصانع العاملة في المنطقة الحرة بالحفاظ على استمرار الإنتاجية والخدمات المقدمة، في ضوء اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس "كورونا".

جاء ذلك خلال تفقد المستشار عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة، أمس الخميس، مركز خدمات المستثمرين بالإسكندرية وعدد من الشركات والمصانع العاملة بالمنطقة الحرة بالعامرية، بحسب بيان وزاري صادر اليوم الجمعة.

وخلال الزيارة تفقد المستشار محمد عبد الوهاب، مركز خدمات المستثمرين بالإسكندرية حيث أكد علي العاملين به إعادة استئناف المركز لنشاطه بتقديم خدماته للجمهور بدءًا من اليوم.

ووجه الرئيس التنفيذي للهيئة المسؤولين عن المركز بإمداد القائمين علي تقديم الخدمات للجمهور بكل ما يلزم من أدوات ومعدات لضمان وقايتهم من الإصابة بفيروس "كورونا"، مؤكدا على ضرورة اتباع سياسة التناوب بين العاملين فيما بينهم بحيث يتم تقديم الخدمات للجمهور دون أي تأثر مع الحفاظ على صحة وسلامة العاملين بالمركز بتقليل التجمعات.

في سياق متصل، قام "عبد الوهاب" بجولة تفقدية لعدد من الشركات والمصانع العاملة بالمنطقة الحرة شملت شركتي "فارما بلاست"، و"اليكس اباريلز"، حيث تابع حالة سير العمل والإنتاج بهما، وما تم اتخاذه بالفعل من اجراءات لوقاية العاملين بهما من الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

جدير بالذكر أن هذه الزيارة هي الثانية التي يقوم بها الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار لمراكز خدمات المستثمرين والشركات والمصانع العاملة بالمناطق الحرة في غضون يومين، وذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، للمسؤولين بمتابعة ما يتم اتخاذه كل في جهته من اجراءات للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد والحد من سرعة ووتيرة انتشاره.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads
ads