رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بعد فرمان فايلر برحيل اللاعب .. الأهلي يحاول تسويق صالح جمعة

الخميس 23/أبريل/2020 - 09:57 ص
الوسيلة
أحمد سامي
بعد فرمان فايلر برحيل
بعد فرمان فايلر برحيل اللاعب .. الأهلي يحاول تسويق صالح جمعة
تواصل مسئولي إدارة التسويق بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مع العديد ممن وكلاء اللاعبين لسرعة تسويق صالح جمعة لاعب وسط الفريق، تمهيداً لرحيله بنهاية الموسم الجاري، تلبية لرغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، والذي أعلن عدم احتياجه لخدمات اللاعب الفنية.

وكان المدير الفني قد رفض فكرة إعطاء اللاعب فرصة أخيرة بعد إستئناف الدوري المصري المتوقف مثله مثل باقي الدوريات بسبب فيروس كورونا المستجد .

جاء قرار فايلر بالإستغناء عن اللاعب بسبب عدم إلتزامه الكامل بالتعليمات ، ولم يسمح المدير الفني لصالح بالبقاء بالقلعة الحمراء خاصة وقد أعطاه الفرصة مسبقا ولم يمتثل لصفات اللاعب الملتزم وأصر على العصيان .

الجدير بالذكر أن جمعة يتحفظ على فكرة الانتقال لأي نادي محلي مفضلاً الرحيل خارج مصر، وهي المسألة التي تتوافق أيضاً مع عدم رغبة أي نادي مصري في ضمه، خوفاً من خروجه عن النص وعدم التزامه كما يفعل في الأهلي حالياً.

ويسعى وكلاء اللاعبين الذين تواصل معهم مدير التسويق في الفترة الحالية على سرعة إيجاد عرض لرحيل اللاعب مع الإستفادة الكاملة للنادي الأهلي بالمقابل المادي في ظل الظروف التي تواجه البلاد من أزمات مالية بسبب فيروس كورونا .

وبات جمعة صداع في رأس لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في القلعة الحمراء ، في ظل سعيهم لغلق ملف رحيل اللاعب عن النادي .

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads