رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

اليكى سيدتى.. طريقة وضع المكياج الناعم

الجمعة 24/أبريل/2020 - 02:56 م
الوسيلة
إسراء الشبكي
اليكى سيدتى.. طريقة
في عالم المكياج هناك عدة طرق يمكن الحصول بها على إطلالة يومية جذابة وجميلة تُبرز ملامح الوجه بشكل كبير ومُلفت، وهذه خطوات طريقة وضع المكياج الناعم والمناسب لكل يوم، وبنفس الوقت يُمكن أن يُظهر جمال الوجه:

- إضاءة البشرة وتحديدها: الكونتور والهايلايت هم من أهم الخطوات في المكياج التي تُبرز جمال البشرة، باستخدامهم يُمكن للسيدة أن تُبرز الملامح التي تريدها، وتُخفي التي لا تُريد إبرازها، خاصةً عند اتباع طريقة وضع المكياج الناعم.

-رسم الحواجب بشكل طبيعي: إن رسم الحواجب بطريقة طبيعية وملء الفراغات الموجودة فيها يمنح السيدة إطلالة مثالية وناعمة. وضع ظلال العيون الناعم: إذا كانت السيدة ترغب بجعل عيونها أوسع وأكبر عليها أن تستخدم ظلال العيون الترابية، حيث توضع ظلال العيون على كسرة العين وعلى الخط الأسفل من العين، وعليها أن تستخدم الألوان الفاتحة الناعمة عند الجفن ومدمع العين.

- استخدام أقلام العيون الصحيحة: إن إكمال طريقة رسم العين وتوسيعها يتم باستخدام قلم العين باللون الذي ترغب به، فيمكن أن تضعه السيدة داخل عينها من الأسفل.

-اختيار الرموش المرفوعة والطويلة: إن استخدام الرموش أهم ما يُبرز جمال مكياج العيون، بحيث تبدو طبيعية وناعمة. قلم الشفاه وطريقة تحديدها: إن تحديد الشفاه بقلم شفاه قريب من لون الشفاه الحقيقي، أو أغمق بدرجة أو درجتين يُبرز جمال الشفاه ويجعلها تبدو أكبر.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads