رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

اليكى سيدتى.. طريقة وضع مكياج العيون

السبت 25/أبريل/2020 - 12:28 م
الوسيلة
إسراء الشبكي
اليكى سيدتى.. طريقة
تتوافر الكثير من أدوات مكياج العيون التي ربما قد تحتار أي فتاة عند التفكير فيما تشتريه من هذه الأدوات الكثيرة، وما تحتاجه منها بشكل أكثر من غيره، ولربما تشتري أدوات ولا تحتاج لاستعمالها، ولذلك يجب على كل فتاة أن تعرف الأدوات الأساسية التي يجب أن تقتنيها لوضع مكياج العيون وهي كالآتي:

- الكريم التمهيدي: يعمل الكريم التمهيدي على إعطاء مكياج العيون نضارة، وهو يساعد ببقاء ظل العيون فترة أطول، ويُوضع الكريم التمهيدي قبل وضع ظلال العيون، حيث إنه أول خطوة في مكياج العيون ويمكن وضعه بدون الظلال ليعطي المنظر الطبيعي.

- خافي العيوب الكونسيلر: والكونسيلر يعمل على تغطية الهالات المحيطة بالعين، بالإضافة إلى أي بقع داكنة أو بثور، وهو من أفضل الخيارات لإخفاء لون الهالات الداكن نتيجة التعب أو السهر أو أي عوامل تؤثر على هذه المنطقة الحساسة.

-ظلال العيون: من الأدوات الأساسية المستخدمة في طريقة وضع مكياج العيون ظل العين الذي يضم تشكيلة واسعة جدًا من الأشكال والألوان، فهنالك البودرة والكريمي هنالك الألوان اللامعة وغير اللامعة.

- قلم الحواجب: يستعمل قلم الحواجب لتعبئة الفراغات في شعر الحاجب إذا كان الحاجب خفيف الشعر، ويجب دائمًا اختيار لون القلم المناسب للون البشرة والحاجبين.

-الماسكارا: المسكارا من الأدوات المهمة في طريقة وضع مكياج العينين حيث تبرز جمالهما وتعمل على إعطاء الرموش الحجم والشكل الذي تريده كل أنثى بحسب نوع ولون الماسكارا، وأكثر الأنواع المستخدمة من الماسكارا هي الأسود والبني حيث الماسكارا ذات اللون البنى تجعل العيون أكثر طبيعية.

-فرش العيون: تُستعمل فراشي العيون في تطبيق ظلال العيون بشكل أسهل وسريع، لكن من الممكن استعمال الاصابع بدلًا منها كما يفعل خبراء المكياج المحترفين.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads