رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ بورسعيد يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية للعاملين

الأحد 26/أبريل/2020 - 03:05 م
الوسيلة
بورسعيد: يوسف كريم
محافظ بورسعيد يتابع
محافظ بورسعيد يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية للعاملين


فى إطار المتابعة المستمرة للمشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها ، تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد آخر تطورات الأعمال الجارية بشارع البترول، لمتابعة سير العمل بداخله ومتابعة الموقف التنفيذي الحالي بشارع البترول ،رافقه خلالها اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحى والمقاولون المنفذون لأعمال التطوير.

وخلال جولته بشارع البترول، استعرض اللواء عادل الغضبان ، معدلات التنفيذ التى تمت حتى الآن والرؤيا المستقبلية للشارع ، وذلك من أجل تحقيق السيولة المرورية الخاصة بحركة سير السيارات دخولا وخروجا من ميناء بورسعيد البري الجديد الذي سيضم جميع سيارات الأجرة بين المحافظات وأيضا أتوبيسات النقل البري.

كما شدد اللواء عادل الغضبان، على ضرورة الانتهاء من جميع الأعمال الجارية وفقا للجدول الزمني المخطط لها، وكذلك الحفاظ على الشكل الجمالى والحضارى بالمنطقة ، حيث يعتبر شارع البترول امتدادا لمحور ٣٠ يونيو، ويمثل واجهة بورسعيد أمام المسافرين من وإلى المحافظة.

كما حرص اللواء عادل الغضبان على التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس المستجد بين العاملين ، مشددا على ضرورة الالتزام بكافة التعليمات التى أقرتها الجهات المعنية للحفاظ على سلامة المواطن مع استمرار البناء والتشييد و تنفيذ مختلف المشروعات .

ووجه محافظ بورسعيد رئيس حي الضواحي بتكثيف أعمال النظافة بنطاق المنطقة بشكل مستمر ، وإزالة الاشغالات بالمنطقة المحيطة بالطريق مؤكدا بان المنطقة ستكتسب أهمية خاصة باعتبار أن الطريق سيمثل مدخل بورسعيد من ناحية محور ٣٠ يونيو ، وأضاف أن خلال الفترة القادمة سيتم افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية فى عدد من القطاعات وذلك بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين فى إطار خطة التنمية المستدامة على أرض بورسعيد .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads