رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الشهابي: الدولة لم تستخدم قانون الطوارئ بشكل واسع وتطبقه فى أضيق الحدود

الأربعاء 29/أبريل/2020 - 01:59 م
الوسيلة
عمرو عبده
ناجى الشهابي رئيس
ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل
قال ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل فى بيان صحفى اليوم تعليقا على استمرار فرض حالة الطوارئ فى البلاد : ان كل دول العالم تواجه الحالات الطارئة الاستثنائية بإجراءات طارئة استثنائية تمكنها من مواجهتها وإنقاذ الوطن منها وهذه الإجراءات الطارئة الاستثنائية هى ما تعارف عليه فى كل دول العالم بفرض حالة الطوارئ ،التى تمكنها من مواجهة المخاطر .
وأشار رئيس حزب الجيل ان مصر تخوض حرباً منذ عقود مع الإرهاب الأسود المسلح وخاصة بعد أن استطاعت "شعبا وجيشا وشرطة" فى إيقاف المخطط الشيطانى وانهاء حكم الجماعة المتحالفة معه...واكدت رئيس حزب الجيل ان استمرار الحرب ضد الإرهاب الأسود فى سيناء وفى أرجاء الوطن كله يتطلب استمرار العمل بقانون الطوارئ لتتمكن الدولة من مواجهة هذا المخطط الشرير المدعوم من قوى إقليمية ودولية والقضاء عليه.
وأشار الشهابى إلى المخاطر التى تواجه الدولة المصرية،اليوم ليست أمنية فقط، لكن هناك مخاطر اقتصادية تواجهها بظهور فيروس كورونا، بكل انعكاساته السلبية على الاقتصاد.
وأكد الشهابي أن الدولة لم تستخدم قانون الطوارئ بشكل واسع وتطبقه فى أضيق الحدود..وحيا الشهابي بطولات أبطال الجيش والشرطة الذين يسطرون بشجاعتهم ملحمة وطنية ستبقى خالدة في تاريخ الوطن وعنوانا على تضحيات جند مصر وهم يدافعون عن الوطن والشعب..

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads