رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بعد الشيخ وخليفة غالي.. ظهير الأهلي يطلب الرحيل إلي المقاصة

الأربعاء 29/أبريل/2020 - 09:42 م
الوسيلة
أحمد سامي
بعد الشيخ وخليفة
طلب محمود وحيد ظهير أيسر النادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، للعب في صفوف مصر المقاصة.

إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة، طلب من وليد هويدي مدير الكرة، التفاوض مع النادي الأهلي لضم 3 لاعبين من الفريق الأحمر وهما:

1- أحمد الشيخ ومحمود وحيد:

لم يجد أحمد الشيخ جناح الأهلي، ضالته تحت قيادة رينيه فايلر المدير الفني للفريق، خلال الفترة التي تولي فيها المدرب السويسري النادي الأهلي، حيث يعتمد المارد الأحمر على حسين الشحات وجيرالدو وأجايي ويأتي الشيخ في أخر إختيارات المدرب.

من الجناح الأيمن إلي الرواق الأيسر، وجود علي معلول وأيمن أشرف يضع محمود وحيد في مأزق منذ انتقاله إلي النادي الأهلي، لم يحصل اللاعب على فرص حقيقية للمشاركة.

مصر المقاصة استغل حاجة اللاعبان للمشاركة بشكل أساسي، والعلاقة الطيبة مع إدارة المقاصة وإيهاب جلال، وطلبا منهما الخروج للإعارة بداية الموسم المقبل وهو ما قوبل بالترحاب من اللاعبان كما علم "الكابتن" من قبل مصادره الخاصة، في إنتظار موقف إدارة الأهلي.

2-محمد محمود:

خليفة حسام غالي الذي انتظره الجميع للسيطرة على مركز صناعة اللعب في النادي الأعلي، تعرض لقطع في الرباط الصليبي أبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن ينة ونصف، وهو ما شجع مصر المقاصة للتفاوض مع النادي الأهلي لطلب استعارته من النادي الأهلي، مستندين في ذلك على حاجة اللاعب لفترة للعودة لمستواه المعهود.

وعلم "الكابتن" أن محمود أبدي موافقة مبدئية للانتقال إلي مصر المقاصة أو وادي دجلة، ولكن في حالة أن يطلب منه رينيه فايلر الخروج للإعارة، ليكون له دور أكبر مع الفريق.

ويتطلع محمود وحيد لحسم مصيره مع الأهلى سواء بالبقاء والحصول على فرصة فى الفترة المقبلة أو الرحيل لأحد الأندية التى ترغب فى التعاقد معه.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads